تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

معرض صنع في سورية التخصصي ينطلق 2 شباط القادم على أرض مدينة المعارض بدمشق

برعاية وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية، يقام معرض  صنع في سورية التخصصي، وذلك على أرض مدينة المعارض بدمشق والذي ينطلق بتاريخ 15/2/ 2018 ويستمر لغاية 18/ 2/ 2018، وبحضور 800 رجل أعمال ومستوردين من عدد من الدول وهي : (العراق ـ ليبيا ـ الإمارات ـ الكويت ـ السعودية ـ الأردن ـ لبنان ـ الجزائر ـ تونس ـ مصر ـ السودان ـ البحرين ـ عُمان ـ إيران).
وسيضم المعرض الألبسة النسيجية بجميع أشكالها: (الولادي ـ النسائي ـ الرجالي ـ البياضات ـ الجوارب ـ الأحذية ـ ومستلزمات الإنتاج ـ والأقمشة) وستتم استضافة نحو 600 رجل اعمال وتاجر وأصحاب محلات جملة ومفرق من جميع المحافظات السورية لحضور المعرض والتسوق وتثبت طلبات موسم الربيع والعيد.
للمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل عبر الرقم التالي: 2042 تحويلة 110

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات