تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

حادث سيارة يحطم قواعد الطبيعة والمرور

حطم سائق سيارة في ولاية كاليفورنيا كل قواعد المرور، والطبيعة أيضا، عندما طارت سيارته في الهواء واخترقت جدار الطابق الثاني في مبنى على جانب الطريق.

وأثارت صور السيارة العالقة في المبنى الخاص بعيادة أسنان، التي نشرتها السلطات المحلية الأمريكية على “تويتر”، ليس فقط التعاطف مع راكبي السيارة، لكن أيضا الدهشة بشأن طريقة وصولها إلى هذا الوضع الغريب.

وقالت تقارير صحفية إن سائق السيارة وراكبا آخر تعرضا لإصابات طفيفة، وتمكنت قوات الإنقاذ من تحرير أحدهما من داخل المركبة العالقة على ارتفاع أكثر من 3 أمتار، بعد أن حرر الآخر نفسه.

وأفادت شرطة سانتا آنا أن السيارة كانت على سرعة عالية قبل أن تصطدم بالحاجز في وسط الطريق وتطير في الهواء، مشيرة إلى أن التحقيقات الأولية كشفت تعاطي السائق لمخدرات.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات