تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

البدء بحصر الأضرار الناجمة عن العاصفة المطرية في طرطوس

بدأت في محافظة طرطوس عمليات حصر الأضرار الناجمة عن العاصفة المطرية التي تعرضت لها المحافظة أمس لتعويض الفلاحين المتضررين.

واطلع محافظ طرطوس صفوان أبو سعدى على الأماكن التي تعرضت للضرر في كورنيشي طرطوس وبانياس وجزء من السور الاستنادي لمرفأ طرطوس من الجهة الشرقية للمرفأ وحي الرادار ومناطق زراعة البيوت البلاستيكية.

ودعا أبو سعدى إلى إعادة بناء سور المرفأ من جديد بشكل متين لافتا إلى أن الضرر الأكبر من العاصفة كان انهدام جزء من سور الكورنيش البحري الجنوبي بمدينة بانياس مؤكدا ضرورة إيجاد حل جذري لمشكلة السور.

وخلال لقائه أهالي حي الرادار في المدينة والاستماع إلى همومهم التي تركزت على متابعة وإنجاز المخطط التنظيمي وتوسيع شبكة الطرق والمياه والصرف الصحي والهاتف ومعالجة الاختناقات المطرية وتخديم الحي بكل ما يلزم للنهوض به خدميا واجتماعيا أشار أبو سعدى إلى تقديم مذكرات للمديرين للقيام بجولات ميدانية وإيجاد الحل الأمثل لمشاكل الحي.

بانوراما طرطوس-سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات