تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

القبض على عصابة قتل وخطف وسلب بطرطوس

ألقى عناصر فرع الأمن الجنائي بطرطوس القبض على عصابة قتل وخطف وسلب مؤلفة من ثلاثة أشخاص.

 

وذكر رئيس فرع الأمن الجنائي بطرطوس العميد عبد القادر سلطان في تصريح لمراسل سانا اليوم انه بعد التحقيق مع أفراد العصابة اعترفوا بإقدامهم على “خطف المواطن أسامة مع سيارته الميتسوبيشي واقتياده إلى إحدى القرى النائية في منطقة صافيتا قرب مجرى نهر وقيامهم بقتله وإضرام النار بجثته وحرقه مع جميع أوراقه الشخصية ورمي رفاته بالنهر لإخفاء أي اثر للجريمة ثم اخذوا سيارته وباعوها بثمن بخس”.

وأضاف العميد سلطان “تم بسرعة كشف ملابسات الجريمة وإلقاء القبض على الفاعلين واسترداد السيارة المسلوبة “لافتا إلى أنه يتم العمل حاليا على تقديم المجرمين للقضاء المختص لنيل جزائهم العادل.

وألقى عناصر فرع الأمن الجنائي بطرطوس خلال الشهر الماضي القبض على عصابة امتهنت القتل والسلب والخطف والاتجار بالمواد المخدرة والأسلحة والذخيرة والعملة المزورة والاغتصاب وغيرها.

بانوراما طرطوس-سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات