تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

دون المساس بجودة الرغيف .. /2/ مليار ليرة سورية تعود لخزينة الدولة بتخفيض استهلاك الخميرة

أصدر الدكتور /عبد الله الغربي/ وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك اليوم قرارا يقضي بتخفيض نسبة استهلاك الخميرة الجافة من / 733 / غ إلى /500/غ للعجنة الواحدة المقدرة بـ/150/ كغ دقيق تمويني .
وأوضح الوزير / الغربي/ أن هذا القرار جاء بعد التأكد من أن هذا التخفيض لن يؤثر على جودة الرغيف المنتج وبناء على تجارب أجريت من قبل لجنة خاصة شكلت لهذا الغرض في مخابز تابعة للشركة العامة للمخابز و للقطاع الخاص.
ووفق قرار تخفيض نسبة استهلاك الخميرة الجافة التي تم تأمينها عن طريق الشركة العامة للمخابز فإنه سيتحقق وفر يقدر بحوالي /2/ مليار ليرة سورية سنوياً على الخزينة العامة للدولة حسب دراسة اللجنة المختصة .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات