تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

الشؤون الاجتماعية والعمل: اختبار للتعاقد مع 282 سيدة للعمل في وحدات الصناعات الريفية

أعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل عن اجراء اختبار للتعاقد مع 282 سيدة من الفئة الرابعة حملة وثيقة اتمام مرحلة التعليم الابتدائي أو شهادة محو الأمية للعمل لدى وحدات الصناعات الريفية في عدد من المحافظات وذلك بموجب صكوك استخدام سنوية.

ووفق إعلان الوزارة الذي نشرته وكالة سانا يبدأ تقديم الاوراق الثبوتية المطلوبة الى ديوان الوزارة اعتبارا من الاحد ال 25 من شباط المقبل وحتى نهاية الدوام الرسمي من يوم الخميس ال 15 من آذار المقبل.

وأشار البيان إلى أن نصف العدد المطلوب خصص لذوي الشهداء والمصابين بعجز تام حيث تخضع المتقدمات المقبولات الى اختبار عملي مجموع درجاته 85 درجة ويشترط للنجاح فيه الحصول على 60 درجة وتعطى 15 درجة لمعامل التثقيل استنادا الى شهادة قيد العمل.

وفي تصريح لوكالة سانا بين مدير التنمية الريفية في الوزارة بهاء الخوري أن الهدف من تعيين هذا العدد من السيدات هو الحفاظ على حرفة صناعة السجاد التراثية اضافة الى ضمان استمرار عمل هذه الوحدات.

وأشار الخوري إلى أن عدد وحدات الصناعات الريفية في المحافظات يصل إلى 179 وحدة خرج عدد منها عن الخدمة جراء ظروف الحرب الارهابية على سورية ويعمل منها حاليا نحو 50 وحدة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات