تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

زراعي طرطوس يبيع 116 بكيرة من البكاكير المستوردة من ألمانيا نقداً وتقسيطاً

أعلن فرع المصرف الزراعي التعاوني بطرطوس بيع 116 بكيرة من البكاكير المستوردة من ألمانيا عن طريق المؤسسة العامة للمباقر نقداً وتقسيطاً.

وقال مدير الفرع المهندس قصي عبداللطيف في تصريح لمراسلة سانا: إن فروع المصرف في المحافظة باعت 52 بكيرة نقدا ومولت 64 بكيرة بإجراءات مبسطة للأخوة المربين ولمدة 5 سنوات وبفائدة 11 بالمئة موضحاً أن قيمة البكيرة نقدا 919.750 ليرة سورية.

وأشار عبداللطيف إلى أن الدفعة الأولى من ثمن البكيرة في حال تقسيطها تكون 25 بالمئة من قيمتها بحدود 247 الف ليرة والمبلغ المتبقي يقسط على 5 سنوات أقساطا سنوية.

وبين مدير فرع المصرف الزراعي ان الاوراق المطلوبة لتمويل بكيرة في حال لم يتجاوز العدد المطلوب اقراضه 2 بكيرة لا يحتاج ترخيص فني للحظيرة وفي حال تجاوزه يحتاج إلى ترخيص فني للحظيرة اضافة الى الضمانات اللازمة إما عقارية أو شخصية وكفالة موظفين مع بيانات رواتب وصور هوية شخصية للمدين والكفلاء.

وحول اجراءات الحصول على بكيرة في المحافظة اوضح عبداللطيف يتم تسديد قيمتها عن طريق فروع المصرف الزراعي في المحافظة ثم يقوم الفرع بتزويد المؤسسة العامة للمباقر بكتاب لتسليمه العدد المطلوب.

وكان المصرف الزراعي التعاوني اصدر تعليمات بيع الابقار المستوردة من ألمانيا للأخوة المربين والبيع حصراً للبكاكير المستوردة عن طريق المؤسسة العامة للمباقر في فروع المصرف الزراعي التعاوني بالمحافظات.

بانوراما طرطوس-سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات