تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

تأسيس جمعية خاصة لرعاية مرضى السرطان في طرطوس

وافق مجلس الاغاثة الفرعي بطرطوس خلال اجتماعه الاول للعام الحالي برئاسة محافظ طرطوس صفوان ابو سعدى على تأسيس جمعية خاصة لرعاية مرضى السرطان بالمحافظة بعد تامين الارض اللازمة لانشاء المقر الخاص بها.
وبين المحافظ ان #مجلس المحافظة وافق على تخصيص قطعة ارض بمساحة /5000/ متر مربع في منطقة الروضة على طريق طرطوس بانياس لاقامة بناء يكون بمثابة مركز طبي يقدم الخدمات الاجتماعية والطبية والترفيهية واغراض البحث العلمي مستقبلا لمرضى السرطان حيث يبلغ عدد المؤسسين للجمعية /14/ عضوا منهم /11/ طبيبا اخصائيا بامراض السرطان وصيدلانية واثنين من رجال الاعمال بالمحافظة.
كما وجه المحافظ بتكليف لجنة خاصة لوضع الية دقيقة لمتابعة ومكافحة ظاهرة تسول الاطفال وضرورة تقديم الرعاية والاهتمام اللازم لهم وضرورة تقييم مشروع البطاقة الذكية بعد الانتهاء من التجربة في منطقة القدموس لتلافي السلبيات وتعزيز الايجابيات قبل الانتقال الى منطقة اخرى .
واشار عضو المكتب التنفيذي المختص لقطاع الصحة والشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد جري الى ان المحافظة امنت عودة بعض العائلات الوافدة طوعا الى قراهم التي هجروا منها للمشاركة في اعادة اعمارها اضافة الى تجهيز/200/ غرفة في معسكر الطلائع مجهزة بافضل الخدمات من كهرباء ومياه وطاقة شمسية ومركز صحي لاقامة الوافدين الذين نقلوا من المراكز الايلة للسقوط ضمن المدينة حفاظا على حياتهم .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات