تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

وفد وزاري يزور طرطوس… منح 200 مليون ليرة لمجلس مدينة بانياس لتنفيذ مشروع اعادة تأهيل الكورنيش البحري

وافق وزير الادارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف على منح مجلس مدينة يانياس بمبلغ/200/ مليون ليرة سورية لتنفيذ مشروع اعادة تاهيل الكورنيش البحري المتضرر جراء العاصفة البجرية.

ولفت الوزير خلال زيارته اليوم مع وزير النقل المهندس علي حمود موقع المشروع الى ضرورة وضع رؤيا متكاملة للحد من الاضرار التي تسببها العاصفة البحرية في كل عام على كورنيش مدينة بانياس واجراء الدراسات الفنية اللازمة لوضع خارطة استثمارية تنموية سياحية للموقع موجها مجلس مدينة بانياس لانجاز دراسة اولية خلال مدة اقصاها شهرين حول الشرائح التي يمكن استثمارها سياحيا على مستويات تناسب جميع طبقات المجتمع المحلي بالتنسيق مع السياحة والخدمات الفنية .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات