تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

محمصة زينة تستبدل أكياس النايلون التقليدية بعبوات من ورق الألمنيوم بإمبلاج وتصاميم تستخدم لأول مرة في سورية

بانوراما طرطوس:

ضمن خطة التطوير والتحسينات العامة ومواكبة التطور في مجال صناعة الموالح والضيافة طرحت محمصة زينة في الأسواق أصناف جديدة بعبوات حديثة وانبلاج متميز يستخدم لأول مرة في سورية في مجال الموالح..

وأشار السيد إحسان محمد محمد مدير المبيعات في محمصة زينة أنه تم الاستغناء بشكل نهائي عن عبوات “أكياس النايلون التقليدية” والاستعاضة عنها بعبوات من ورق الألمنيوم والنايلون المبتكر (ميتلايز).. حيث تتميز هذه العبوات بإنبلاج وتصاميم متميزة ملفتة للنظر وبألوان متعددة وبأحجام عديدة منها اصناف بأوزان موحدة 300غرام وهي اكسترا سوبر اكسترا قلوبات مشكلة وقلوبات مدخنة بالإضافة إلى عبوات مشكلة مثل حبة الـ(200ليرة-وحبة الـ100ليرة) مضيفاً أن هذه العبوات تتمتع بالعديد من المزايا من بينها الحفظ الجيد للمواد التي بداخلها حيث تصل مدة الصلاحية إلى سنة كاملة إضافة إلى سهولة الفتح والإغلاق عبر شريط خاص للفتح وإعادة الإغلاق بعد كل استعمال وبمرونة وسهولة كبيرة ..

ونوه السيد إحسان بأن العبوات والأصناف الجديدة بدأت بالدخول بشكل تدريجي إلى الأسواق وعلى الضيافات والسوبرماركت وبدأت تُعرض في الواجهات مشيراً بأن أصحاب هذه الضيافات ليسوا مضطرين بعد الآن للاستعانة بالعبوات والأصناف المهربة وما كان يرافق ذلك من قلق من دوريات التموين والجمارك فوجود أصناف زينة الجديدة ذات الجودة العالية والعبوات الأكثر أناقة وبالسعر الأقل بـ 30{600e1818865d5ca26d287bedf4efe09d5eed1909c6de04fb5584d85d74e998c1} من أسعار المواد المهربة سيكون الحل المناسب لجميع الزبائن..

ونوه مدير المبيعات بأن المحمصة مستمرة في خطة التطوير وبإدخال أصناف جديدة حيث سيتم الإعلان قريباً عن عروض وأصناف جديدة..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات