تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

متابعة لزيارة المهندس علي حمود وزير النقل رئيس اللجنة الوزارية الى بانياس والقدموس

متابعة للزيارة التي قام بها المهندس علي حمود وزير النقل رئيس اللجنة الوزارية الخاصة بطرطوس حيث بدأت الزيارة في مدينة  بانياس حيث زار برفقة المهندس حسين مخلوف وزير الإدارة المحلية والسيد محافظ طرطوس المحامي صفوان ابو سعدى عدد من المشاريع من بينها مشروع تنفيذ مكسر بحري على كورنيش بانياس بكلفة ٢٠٠ مليون ليرة..

بعد ذلك توجه السيد الوزير علي حمود ومحافظ طرطوس الى منطقة القدموس حيث تفقدوا مشروع جر الخط الثاني لمياه القدموس وبانياس لاستمرار المياه على مدار الساعة ونسبة التنفيذ 80 ٪؜ واكد السيد الوزير على ضرورة إنجازه ووضعه في الخدمةخلال الفترة القليلة القادمة … كما تفقد السيد الوزير موقع إحداث المنطقة الصناعية بالقدموس وكذلك مركز توضيب التبغ في القدموس ومشروع السدة المائية في القدموس – السميحقية..

  كما استمع المهندس حمود الى مطالب عدد من الآسر المتواجدة في المكتبولبى بشكل فوري ومتابعة لبعض الطلبات التي تقدم بها ذوي الشهداء والجرحى والمفقودين مؤكداً على تسريع الاجراءات وتلبية الطلبات ومتابعتها ورفد المكتب بالمستلزمات التي تطور الأداء وتحسنّ الخدمات وتصب في خدمة عوائل الشهداء والجرحى والمفقودين .

بعد ذلك جرى لقاء جماهيري مع الفعاليات الأهلية والاجتماعية والبلدية في القدموس..

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات