تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

الوفد الوزاري يتابع زيارته الى محافظ طرطوس ويطلع على أعمال مشروعي طريق الدريكيش والمنطقة الصناعية

بانوراما طرطوس:

تابع الوفد الوزاري زيارته إلى محافظة طرطوس والذي يضم المهندس علي حمود وزير النقل رئيس اللجنة الوزارية المكلفة تتبع تنفيذ المشاريع الخدمية والحيوية بطرطوس ووزير الإدارة المحلية المهندس حسين مخلوف ووزير السياحة المهندس بشر اليازجي وتم اليوم الاطلاع على أعمال مشروع تأهيل طريق طرطوس – الدريكيش حيث يسير المشروع وفق برنامجه الزمني المخطط له وهو من المشاريع التنموية الرائدة اقتصادياً واجتماعياً وخدمياً وسياحياً لطرطوس والمحافظات المجاورة..

كما زار السادة الوزراء موقع مشروع المنطقة الصناعية والحرفية في الدريكيش وتتبع للأعمال الجارية ونسب التنقفيذ..

 

وشارك في الجولة محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى والرفيق مهنا مهنا أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي والمهندس ياسر حيدر المدير العام للمؤسسة العامة للمواصلات الطرقية ومدراء فروع المؤسسات والشركات المنفذة والمعنيين في المحافظة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات