تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

بمشاركة120 شركة.. فعاليات مهرجان “صنع في سورية” تنطلق في اللاذقية

انطلقت اليوم فعاليات الدورة الـ 51 من مهرجان التسوق الشهري الذي تقيمه غرفة صناعة دمشق وريفها “صنع في سورية” بمشاركة 120 شركة من عدة محافظات و مختلف القطاعات وذلك في فندق ألمى بمدينة اللاذقية.

واطلع محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم وأمين فرع اللاذقية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح عقب افتتاح المهرجان على المنتجات وأسعارها والحسومات والعروض التي تقدمها الشركات للزوار.

واعتبر السالم في تصريح للصحفيين أن ارتفاع عدد الشركات المشاركة في المهرجان دليل على تعافي الصناعة الوطنية وعودة عجلة الانتاج بزخم اكبر لافتا الى أن هذا المهرجان جامع لكل الصناعات ويقدم منتجاته بأسعار تقل عن السوق بنسبة 25 بالمئة تقريبا.

بدوره بين عضو مجلس ادارة غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعه جي رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان في تصريح مماثل أن العام الحالي “سيكون حافلا بالمهرجانات” حيث ستعمل اللجنة المنظمة للمهرجان على إقامة 3 مهرجانات في ثلاث محافظات خلال الشهر الواحد فضلا عن التوجه لإقامة هذه الفعالية في محافظات جديدة كحماة وحمص وحلب .
ولفت قلعه جي إلى أن إدارة المهرجان حرصت على التخفيف من تكرار المنتجات المتشابهة وخلق التنوع بين مختلف القطاعات لتلبية رغبة الزوار مؤكدا أن المهرجان سيبقى عنوانه الأساسي دعم الصناعيين والصناعة الوطنية عبر الترويج لمنتجاتهم وتعزيز الثقة بالمنتج المحلي.

بدوره لفت مدير المهرجان محمد العمر إلى أن المهرجان مستمر بتقديم القسائم الشرائية لذوي الشهداء التي تخولهم التسوق من أي قسم يختارونه إضافة إلى السحب على ميداليات ذهبية لزوار المهرجان.

من جهتها أوضحت عروبة مروة مديرة فندق ألمى أن إدارة الفندق تعمل على تقديم كل الدعم والتسهيلات الممكنة للصناعيين المشاركين في هذه الفعالية وتوفير أجواء مريحة لروادها .

حضر افتتاح المهرجان رئيس مجلس المحافظة الدكتور اوس عثمان و قائد شرطة المحافظة .

بانوراما طرطوس- سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات