تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

محافظ طرطوس:وضع خطة شاملة ودقيقة لقمع حالات التسول

اكد محافظ طرطوس المحامي صفوان ابو سعدى ضرورة وضع خطة شاملة ودقيقة لقمع حالات التسول بشقيها الحدث والبالغ والمشغل و متابعة #المتسول ليصبح مواطنا فاعلا في المجتمع.
واشار المحافظ خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في مبنى المحافظة للمعنيين #بمكافحة #ظاهرة#التسول في المحافظة الى وجود بعض الحالات الفردية التي قد يكون خلفها بعض المحترفين
مؤكدا ضرورة التنسيق والتعاون بين الجهات المختصة لقمع هذه الحالات نهائيا اضافة الى تامين كوادر مدربة لاعادة تاهيل المتسول ومتابعته لضمان عدم عودته الى التسول مرة اخرى.
ولفت #قائد #شرطة المحافظة اللواء محمد بركات الى ضرورة توقيف الأشخاص الذين يديرون شبكات التسول إضافة الى العمل لافتتاح معهد لرعاية المتسولين والعناية بهم وتأهيلهم وإمكانية تأمين عمل لهم أو تبنيهم من قبل مديرية الشؤون الإجتماعية والعمل.
واوصى المجتمعون باعتماد اليات خاصة لمكافحة ظاهرة التسول منها القاء القبض على المتسولين وعدم اخلاء سبيلهم الا بالتنسيق مع #مديرية #الشؤون #الاجتماعية والعمل لتسليمهم الحدث ومتابعته اضافة الى تشكيل لجان مناطيقة لمكافحة التسول في مختلف مناطق المحافظة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات