تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

مؤسسة التبغ تعد بتسديد قيم المحصول لمزارعي طرطوس خلال 20 يوماً

يبدو أن تسديد قيم محصول التبغ الذي استلمته المؤسسة العامة للتبغ الموسم الماضي من منتجي محافظة طرطوس بات قاب قوسين أو أدنى فبعد شكاوى المزارعين في ريفي القدموس وبانياس أمام اللجنة الوزارية من تأخير المؤسسة في تسديد المبالغ المتبقية عليها لمصلحتهم والتي تبلغ نحو 600 مليون ليرة رفعت المؤسسة من وتيرة العمل والتسديد على مدى الأسبوع الماضي وحتى الآن.. أما شكاوى مزارعي قرى سهل عكار والحواش فقد وضعت في سلم الأولويات ومن المقرر البدء بتسديد المبالغ اعتباراً من نهاية الأسبوع الجاري.
وضمن هذا الإطار تلقى مكتب جريدة «الوطن» بطرطوس يوم أمس شكوى من مزارعي التنباك في سهل عكار أكدوا فيها أن المؤسسة لم تصرف لهم استحقاقاتهم رغم مضي أربعة أشهر على تسليم إنتاجهم ورغم الحاجة الماسة وطالبوا المعنيين في المؤسسة بضرورة الإسراع في عملية الصرف لهم.. أمام هذا الواقع أجرينا اتصالاً مع السيد نشوان بركات مدير زراعة التبغ في إدارة المؤسسة باللاذقية ووضعناه بمضمون الشكاوى في مختلف مناطق المحافظة وقد أكد لنا أن عملية تسديد ما تبقى من قيم المحصول للمزارعين في منطقتي القدموس وبانياس ستنجز بشكل كامل منتصف الشهر الجاري وفور ذلك ستنتقل المؤسسة إلى قرى سهل عكار لتسديد ما تبقى للمزارعين من قيم التنباك وغيره وبعد سهل عكار يتم تسديد القيم لمزارعي منطقة الحواش وتوقع أن يتم الانتهاء من عمليات التسديد مطلع شهر آذار المقبل.

بانوراما طرطوس- الوطن

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات