تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

رئيس نادي الساحل يحذر لاعبيه من الغرور..

أكد سنان درغام، رئيس نادي الساحل السوري، أن فريقه استفاد كثيرًا من معسكره المغلق في مدينة طرطوس، حيث خاض تدريبات مكثفة، وتلقى اللاعبون دروس نظرية عديدة.
 
وقال درغام في تصريحات لموقع كوورة: “قبل 15 يومًا من انطلاق جولة الحسم المؤهلة للدوري الممتاز، نستطيع القول بأن الفريق يسير بخطوات واثقة نحو الجاهزية المثالية، ليكون بأفضل حالاته الفنية والبدنية والذهنية”.
 
وأضاف: “لقد طالبت اللاعبين قبل نهاية المعسكر بضرورة الالتزام بالتعليمات داخل وخارج التدريب والمباريات، وأكدت لهم بأن حظوظ جميع الفرق المتأهلة لجولة الحسم متساوية، وكل منها لديه طموح التأهل، لذا لن تكون هناك أي مباراة سهلة أو نتيجتها مضمونة”.
 
وتابع: “حذرت اللاعبين من أي تهاون أو تراخي أو اللعب بثقة زائدة، الغرور مرض خطير ونتائجه سلبية، ولذلك يجب أن نبعده عن لاعبينا الذين وعدوا بلعب جميع مبارياتهم بروح قتالية وثقة كبيرة وثقافة الفوز”.
 
واختتم: “بدورنا كمجلس إدارة قدمنا كل الدعم المالي والمعنوي، والتزمنا بدفع مستحقات اللاعبين، وفي الوقت نفسه سيكون لنا محاسبة شديدة عن كل تراجع في المستوى الفني والبدني أو عدم اللعب بروح عالية”.
كوورة
 
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات