تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ...

الوزير الغربي يدعو غرف التجارة لتفعيل النشاط التجاري والصناعي والمساهمة الجادة بإعادة اعمار سورية 

دعا وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك /الدكتور عبدالله الغربي/ أعضاء غرف التجارة بحمص وحماه وريف دمشق الى تفعيل نشاط أصحاب الفعاليات الاقتصادية والتجارية وتفعيل دور غرف التجارة بمحافظاتهم بما يخدم مصالحهم ومصالح الأخوة المواطنين على حد سواء.
وشدد خلال ترؤسه اليوم لاجتماعات تلك الغرف كل غرفة على حدة على الترفع عن المصالح الشخصية والعمل كفريق واحد للنهوض بعجلة الإنتاج الصناعي والاقتصادي في محافظاتهم والمساهمة في إيجاد الحلول للمشاكل والصعوبات التي تعترض تحقيق للمشاريع والأنشطة الاقتصادية المختلفة والتواجد في الأسواق المحلية والعربية بما يعكس واقع وتطور الصناعة السورية في مختلف المجالات
وأكد الوزير الغربي على العمل لإقامة معارض متخصصة او نوعية أو شاملة للتعريف بالمنتجات الوطنية السورية وطرح تلك المنتجات بمواصفات ونوعية جيدين واسعار تناسب القدرة الشرائية للمواطنين.
وطالب الوزير الغربي أعضاء غرف التجارة بالتقيد بالرسوم المحددة من قبل الوزارة وعدم تقاضي اي مبالغ زائدة وتنظيم عمليات التبرعات والهبات بشكل حضاري وإنساني يحقق الأهداف الأخلاقية والإنسانية التي رصدت من أجلها و وفق الطرق القانونية الناظمة المتبعة وعبر التحويلات البنكية حصرا والعمل على توسيع الخطط والرؤى المستقبلية لكل غرفة في المرحلة القادمة والمساهمة الجادة في إعادة إعمار سورية.
وحضر الاجتماعات السيدان جمال الدين شعيب معاون الوزير و محمد غسان القلاع رئيس اتحاد غرف التجارة السورية

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات