تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

المركزي يهدد المؤسسات المالية بفرض عقوبات

هدد مصرف سوريا المركزي المصارف والمؤسسات المالية بفرض عقوبات على المخالفين بحال عدم الالتزام بلائحة الجزاءات التي أقرها مجلس الوزراء والمتضمنة تحديد المخالفات المرتكبة والجزاءات الإدارية والإجراءات التصحيحية والعلاجية التي تفرض عليها.
وكشف المركزي في تعميم موجه إلى جميع المصارف والمؤسسات المالية المصرفية والاجتماعية العاملة في القطر عن عدم التزام المصارف بالتوجيهات الواردة إليها بكتب المخاطبة والمتضمنة (التأكيد على تزويد مفوضية الحكومة لدى المصارف بنسخة من ردود المصرف ورقية وإلكترونية. وطلب المركزي من المصارف والمؤسسات المالية المصرفية التقيد بالرد على جميع المراسلات الواردة ضمن المهل المحددة وبطريقة مهنية بعيداً عن السرد والوصف، كذلك التأكيد على تضمين ردود المصرف المعني على (إما نفي الملاحظة وتقديم الوثائق التي تؤيد صحة رده/أو صحتها والمسوغات المتعلقة بأسباب ارتكاب هذه المخالفة في حال الإقرار بارتكابها، للحظ موضوع الأهمية النسبية لمسببات تلك المخالفة عند عملية التقييم.

بانوراما طرطوس -الاقتصاد اليوم

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات