تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو...

التجاري السوري: تغذية جميع الصرافات خلال عطلة العيد.. والسبت استقبال الدفعات النقدية

طلب المصرف التجاري السوري من جميع الفروع متابعة تغذية الصرافات الجدارية والصرافات التابعة لكل فرع.

وجاء في تعميم للمصرف شدد على متابعة تغذية الصرافات يوم الخميس 14/6/2018  بنهاية الدوام الرسمي، وتغذية الصرافات الآلية يومي السبت 16/6/2018 والأحد في 17/6/2018و التـأكد من وجودها بالخدمة من ناحية (التغذية الكاملة بالنقود ،الجورنال ، النقود العالقة) وتبليغ دائرة الدعم الفني بالأعطال.

كما شدد التعميم على ضرورة تواجد كامل الفريق المكلف بمتابعة عمل الصرافات لإعادة تغذيتها والتأكد من وجودها بالخدمة بالإضافة إلى متابعة تغذية الصرافات الموجودة في صالة مبنى التأمين وفق ماورد أعلاه ويتم توجيه الحراس لفتح الصالة ،مشيراً إلى تكليف مناوبين لمتابعة عمل الصرافات عن طريق مديرية الشؤون التقنية والدفع الالكتروني وتكليف مدراء الفروع بمتابعة تغذية الصرافات بالأيام المذكورة أعلاه للتأكد من تغذيتها وعدم خروجها عن الخدمة.

وفي سياق متصل كلف التجاري السوري  عدد من الفروع لاستقبال الدفعات النقدية لحسابات القطاع العام يوم السبت 16/6/2018 محدداً كل من الفروع /1-2-8-5-16 -10/ دمشق-/1-2/اللاذقية،جبلة ،/3-4/حماه، /2/طرطوس, /3/حمص , /2/حلب ،السويداء، درعا.

مؤكداً على أن تتقيد الفروع استقبال إيداعات الدفعات النقدية لحسابات القطاع العام من قبل المعتمدين بدون عمولة واقتطاع عمولة بواقع /9/بالعشرة آلاف حد أدنى /500/ل.س على الدفعات التي تتم لصالح القطاع العام من غير المعتمدين ،على أن تحدد  مدة فتح الصندوق من الساعة /9.30/صباحاً و حتى الساعة /12/ ظهراً على أن يغلق الصندوق في الساعة 11.30 ليتم الجرد أصولاً .

وتأتي هذه الإجراءات نظراً لصدور قرار رئاسة مجلس الوزراء بتعطيل الجهات العامة من الأول من شوال و لغاية الثالث منه بمناسبة عيد الفطر.

بانوراما طرطوس -الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات