تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

جولة تفقدية مفاجئة لوزير المالية على الضابطات الجمركية على الأوتستراد الدولي دمشق -حمص- الساحل

قام وزير المالية في أول أيام عيد الفطر المبارك بجولة تفقدية مفاجئة على الضابطات الجمركية على الأوتستراد الدولي من دمشق إلى حمص ومن ثم الساحل السوري حيث تأكد من جاهزية عناصر الجمارك ودورياتهم الثابتة والمتنقلة . وقد عايد الوزير العناصر المداومين خلال عطلة العيد ، مؤكدا على الدور المهم الذي يقوم به عناصر الجمارك لحماية المواطنين من السلع غير النظامية الداخلة تهريبا وكذلك الدور المهم لحماية الصناعة الوطنية والإقتصاد الوطني .
واجتمع الوزير مع ضباط وعناصر الجمارك في مديرية جمارك اللاذقية وفي مرفأ اللاذقية واستمع لشرح مفصل عن أداء الإدارة الجمركية واطلع على آلية العمل وأعطى توجيهاته لتطوير الأداء وتبسيط الإجراءات لتسهيل انسياب البضائع سواء كانت المصدرة أو المستوردة والتأكيد على شفافية العمل في إدارات وأقسام الجمارك والمخبر الجمركي .
كما تفقد العمل في مرفأ اللاذقية ومحطة الحاويات واستمع إلى شرح مفصل عن الأداء .
كما تفقد معبر العريضة على الحدود السورية اللبنانية واجتمع مع عناصر الجمارك والضابطة الجمركية واستمع منهم إلى تقرير مفصل عن سير العمل وأعطى توجيهاته لتبسيط الإجراءات ، وإلتقى مع العديد من المسافرين القادمين منهم والمسافرين الذين أكدو على يساطة الإجراءات وشفافيتها ومدى التعاون والإحترام الذي يجدوه في المعابر الحدودية . كما اطلع على عملية التخليص الجمركي المتعلق بالمستوردات أو الصادرات في المعبر المذكور . وقد رافق الوزير في جولته مدير عام الجمارك
كما تفقد الوزير الصرافات الآلية في مدينة اللاذقية حيث تبين أن هناك أعداد لابأس بها من الصرافات التي تعمل خلال عطلة العيد وأعطى توجيهاته من أجل تشغيل جميع الصرافات في المدينة .

 

 

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات