تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
المهندس عرنوس: تم وضع خطة إسعافية سريعة للتعاطي مع الكارثة تضمنت في البداية تسخير كل السبل والوسائل ... الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما...

 ضبط ملهى ليلي يقيم حفلات أسبوعية للجنس الجماعي في مشروع دمر..!!

نشر موقع “صاحبة الجلالة” أن “الجهات الأمنية قامت بضبط ملهى ليلي في مدينة دمشق يقيم حفلات جنسية جماعية كل أسبوع”.

وذكر الموقع أن “القصة بدأت عند المدعو “ر،ص” الذي استثمر ملهى “ف،ف” في منطقة مشروع دمر بدمشق وبدأ باستقطاب الفتيات والقاصرات إلى الملهى مستغلا حاجتهن المادية للعمل بالدعارة”.

وأضاف الموقع أن “عدا الدعارة فإن العامل المتواري “ش ،س” لدى المستثمر كان يروج للحشيش والمخدرت لزبائن الملهى”.

وكان العامل “يقوم أيضاً بإرسال الفتيات للشقق السكنية مع الزبائن بعد مغادرتهم لقاء منفعة مادية بالإتفاق مع المدعو “ر ” وعن طريق المدعوة ” ل “التي تقوم بإحضار الفتيات لقاء 25 ألف ليرة”.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات