تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

حفل تأبين للشهيد البطل المهندس زهير محمود محمود

بانوراما طرطوس- م.ريم العلي:

أقيم يوم الاربعاء الماضي في المركز الثقافي بطرطوس و بمبادرة من ذوي الشهيد و أهله و محبيه حفل تأبين الشهيد البطل المهندس زهير محمود محمود و الذي أصبح هو العيد باستشهاده في يوم عيد الشهداء خلال معارك تحرير الحجر الأسود من رجس الإرهاب..
بحضور فعاليات رسمية و حزبية و أهلية و عسكرية بدأ حفل التأبين بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها فضيلة الشيخ عبدالكريم عبدالكريم ثم الوقوف دقيقة صمت إجلالا” لأرواح شهداء الوطن ثم النشيد العربي السوري ،بعد ذلك بدأت كلمات المشاركين بالتأبين بكلمة من المربي الفاضل الأستاذ محمد محي الدين محمد ، بعدها قدم فضيلة الشيخ علي رمضان رمضان قصيدة كتبها للمناسبة ثم كلمة زملاء الشهيد في مديرية النقل حيث كان يعمل الشهيد المهندس زهير قبل التحاقه بخدمة الاحتياط و ألقاها المهندس محمد يونس مدير مديرية النقل في طرطوس ، ثم كلمة الشاعر الأستاذ علي بلال نائب محافظ طرطوس حيث ألقى قصيدة من القلب لمناسبة تأبين الشهيد البطل ،أما عن زملاء الشهيد المهندس في نقابة المهندسين ألقى الكلمة المهندس حكمت اسماعيل رئيس نقابة المهندسين بطرطوس ، وتابع حفل التأبين مجرياته بعرض وثائقي من إنتاج جمعية المجاهد الشيخ صالح العلي بالتعاون مع مركز بلوتو عن الشهيد البطل زهير محمود و الذي يعرف عنه أنه كان من المتفوقين خلال مراحل دراسته كافة و قد نال عنها التكريم حتى تخرجه من كلية الهندسة المعلوماتية بامتياز .
بعد الفلم الوثائقي ألقى الرفيق الأديب يوسف علي أمين شعبة صافيتا كلمة حزب البعث العربي الاشتراكي ، اما كلمة الجيش العربي السوري البطل ألقاها سيادة العقيد حسين من فرع التوجيه السياسي و ختام الكلمات التأبينية كانت كلمة آل الشهيد التي ألقاها سيادة العقيد سلمان محمود بعد التحية للشهيد البطل ،و قد قدم حفل التأبين فضيلة الشيخ أحمد بلال أمين سر جمعية المجاهد الشيخ صالح العلي في طرطوس .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات