تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيسان الجزائري والمصري يتقدمان بالتعازي للرئيس الأسد والشعب السوري مجلس الوزراء يخصص /50/ مليار ليرة سورية كمبلغ أولي لتمويل العمليات الإسعافية المتخذة لمعالجة آثار ال... الرئيس الأسد يتلقى عدد من برقيات التعزية والتضامن مع سورية من رؤساء وملوك وقادة الدول الشقيقة والصدي... الرئيس الأسد يترأس اجتماعاً طارئاً لمجلس الوزراء لبحث أضرار الزلزال الذي ضرب البلاد والإجراءات اللاز... مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو...

حفل تأبين للشهيد البطل المهندس زهير محمود محمود

بانوراما طرطوس- م.ريم العلي:

أقيم يوم الاربعاء الماضي في المركز الثقافي بطرطوس و بمبادرة من ذوي الشهيد و أهله و محبيه حفل تأبين الشهيد البطل المهندس زهير محمود محمود و الذي أصبح هو العيد باستشهاده في يوم عيد الشهداء خلال معارك تحرير الحجر الأسود من رجس الإرهاب..
بحضور فعاليات رسمية و حزبية و أهلية و عسكرية بدأ حفل التأبين بتلاوة آيات من القرآن الكريم تلاها فضيلة الشيخ عبدالكريم عبدالكريم ثم الوقوف دقيقة صمت إجلالا” لأرواح شهداء الوطن ثم النشيد العربي السوري ،بعد ذلك بدأت كلمات المشاركين بالتأبين بكلمة من المربي الفاضل الأستاذ محمد محي الدين محمد ، بعدها قدم فضيلة الشيخ علي رمضان رمضان قصيدة كتبها للمناسبة ثم كلمة زملاء الشهيد في مديرية النقل حيث كان يعمل الشهيد المهندس زهير قبل التحاقه بخدمة الاحتياط و ألقاها المهندس محمد يونس مدير مديرية النقل في طرطوس ، ثم كلمة الشاعر الأستاذ علي بلال نائب محافظ طرطوس حيث ألقى قصيدة من القلب لمناسبة تأبين الشهيد البطل ،أما عن زملاء الشهيد المهندس في نقابة المهندسين ألقى الكلمة المهندس حكمت اسماعيل رئيس نقابة المهندسين بطرطوس ، وتابع حفل التأبين مجرياته بعرض وثائقي من إنتاج جمعية المجاهد الشيخ صالح العلي بالتعاون مع مركز بلوتو عن الشهيد البطل زهير محمود و الذي يعرف عنه أنه كان من المتفوقين خلال مراحل دراسته كافة و قد نال عنها التكريم حتى تخرجه من كلية الهندسة المعلوماتية بامتياز .
بعد الفلم الوثائقي ألقى الرفيق الأديب يوسف علي أمين شعبة صافيتا كلمة حزب البعث العربي الاشتراكي ، اما كلمة الجيش العربي السوري البطل ألقاها سيادة العقيد حسين من فرع التوجيه السياسي و ختام الكلمات التأبينية كانت كلمة آل الشهيد التي ألقاها سيادة العقيد سلمان محمود بعد التحية للشهيد البطل ،و قد قدم حفل التأبين فضيلة الشيخ أحمد بلال أمين سر جمعية المجاهد الشيخ صالح العلي في طرطوس .

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات