تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

بمشاركة أكثر من ٦٠شركة وطنية انطلاق فعاليات معرض الصناعات الغذائية ((فود إكسبو 2018)) يوم غد الثلاثاء بمدينة المعارض.

تنطلق يوم غد الثلاثاء فعاليات معرض فود اكسبو للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف بدورته الرابعة عشر الذي تقيمه مجموعة “دلتا” للاقتصاد والأعمال برعاية السيد محمد مازن يوسف وزير الصناعة على أرض مدينة المعارض على طريق المطار والذي يستمر اربعة ايام.

وأكد رئيس المجموعة المنظمة للمعرض السيد “غياث شماع في تصريح له أن جميع التحضيرات لمعرض فود اكسبو اكتملت وان عدد الشركات المشاركه تجاوز ال ٦٠ شركه من الشركات المنتجه للاغذيه اضافة الى منظومة التعبئه والغليف وخطوط الانتاج وانه خلال ايام المعرض سيكون هناك لقاءات وورشات عمل عن مدى تطور قطاع الصناعات الغذائيه وعن الامن الغذائي.
وواضح شماع ان المنتج الغذائي السوري يتم انتاجه وفق اعلى المواصفات الفنيه لذلك اثبت جدارته وتمكن من الوصول عبر التصدير الى اغلب دول العالم وانه ورغم الازمه والحرب على سوريه فقد صمدت الصناعه .
واضاف ان معرضنا استمر دون انقطاع بتنظيم هذه الفعاليه للصناعات الغذائيه واثبت للعالم مدى قدرة الصناعي السوري من الاستمرار بالانتاج رغم الظروف الصعبه وتجاوزها ..اضافة الى مدى قدرة المعارض المتخصصه بالمساعده على الترويج والتعريف بالمنتجات وتبادل الخبرات واللقاءات.
وقال اننا بعد تحرير جيشنا للباسل للمناطق من العصابات الإرهابية وخصوصا الزراعية فان ذلك سيسهم بزيادة تصنيع منتجاتنا ومحاصيلنا الزراعيه …

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات