تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

وزير الصناعة يفتتح معرض فود اكسبو للصناعات الغذائية بمشاركة اكثر من 60 شركة في مدينة المعارض

افتتح السيد وزير الصناعة محمد مازن يوسف مساء اليوم فعاليات معرض/فود إكسبو/للصناعات الغذائية والتعبئة والتغليف بدورته الرابعة عشرة والذي تقيمه مجموعة/دلتا للاقتصاد والأعمال/ بمشاركة أكثر من 60 شركة متخصصة على أرض
مدينة المعارض على طريق المطار.
واكد وزير الصناعة اهمية المعرض كونه نافذة تسويقية وترويجية للصناعات الغذائية السورية والشركات الوطنية العاملة في هذا المجال لتعزيز وجودها في السوق المحلية وفتح أسواق جديدة لهذه الصناعات التي تعد صادراتها في المرتبة الاولى بين القطاعات الصناعية.
وأشار السيد الوزير إلى الدعم الحكومي الموجه إلى القطاع الصناعي وبخاصة الصناعات الغذائية كونها تحقق قيم مضافة على المنتجات الزراعية لافتا إلى مساهمة المعرض الفاعلة في اعادة الألق
للصناعات الغذائية والزراعية ومستلزماتها بما يسهم في مضاعفة القيم المضافة وتحسين شروط الإنتاج والاستهلاك والتصدير ومن أجل المزيد من النمو الاقتصادي والتعافي وإعادة البناء والنهوض بالصناعة وتعزيز التجارة وتحقيق الأمن الغذائي
وخلق منتج غذائي تنافسي.
وبين رئيس المجموعة المنظمة للمعرض غياث شماع ان المعرض يسهم في تطوير والتجارة وتبادل الخبرات بين الشركات العارضة اضافة الى فتح اسواق جديدة للمنتج السوري وتوسيع عمليات التصدير معربا عن أمله أن يحقق المعرض الأهداف المرجوة وذلك بعد أن حققت دوراته السابقة نجاحات لافتة للمستثمر وللتاجر وللمستهلك وأبرمت خلاله عقود تجارية عديدة.
واعتبر علاء درويش مدير مبيعات اقليمي لشركة دلتا ان المعرض يشكل مساحة للتعريف بالمنتجات السورية وجودتها ونافذة تواصل بين الشركات ورجال الأعمال والسوق المحلية والخارجية.
ورأى المهندس ناصيف الأسعد مدير عام المؤ سسة العامة للصناعات الغذائية
ان المعرض خطوة تؤكد الاستمرار بالعمل رغم كل الظروف واشار الى ان اغلب معامل المؤسسة تعمل بطاقتها الانتاجية الكاملة ذات المواصفات العالية والاسعار التنافسية كاشفا عن خطة لاقامة معامل جديدة تسهم في تنويع وزيادة الإنتاج.
واشار علي الخاوندي مدير مبيعات امانة فودز الى ان المعرض رسالة الى كل العالم بان المنتج السوري قادر على الاستمرار والمنافسة.
والمعرض يفتتح أبوابه للزوار طيلة أيامه حتى ال29 من الشهر الجاري بين الساعة الرابعة بعد الظهر حتى العاشرة مساء ووسائل النقل للزوار مؤمنة من منطقة جسر السيد الرئيس.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات