تخطى إلى المحتوى

رئيس اللجنة الوزارية في طرطوس م. علي حمود يلتقي رؤساء الشعب الحزبية ورؤساء المجالس المحلية ويطلع على الواقع الخدمي لعدد من بلدات ريف طرطوس الجنوبي

بانوراما طرطوس:

التقى رئيس لجنة المتابعة الوزارية في طرطوس م. علي حمود مع الرفاق أمناء الشعب الحزبية ورؤساء مجالس البلديات في محافظة طرطوس بحضور المحامي صفوان ابو سعدى محافظ طرطوس والمهندس ياسر ديب رئيس مجلس المحافظة ومدراء الدوائر الخدمية في المحافظة..

كما زار السيد الوزير برفقة امين فرع الحزب والمحافظ عدد من القرى والبلدات في ريف طرطوس الجنوبي ومن بينها بلدة الحميدية واطلع على الوضع الخدمي والتنمويفيها  ومقترحات تطويرها ودعمها … كما تفقد السيد الوزير معبر العريضة الحدودي مع الجانب اللبناني.

 كما تم تفقد الوضع الخدمي والتنموي لبلدة كرتو ، وأهم مطالب المجلس البلدي والأفكار المطروحة للتنمية والاستثمار في مشاريع مستقبلية .

ايضا زار الوزير حمود والوفد المرافق بلدة الصفصافة ، وتم الاطلاع على الوضع الخدمي وأهم مشاريع البلدة والصعوبات التي تواجهها والحلول والرؤى الموضوعة للمعالجة .

كما اطلع وزير النقل م. علي حمود  على سير الأعمال الترابية الجارية استكمالاً لربط المحطة مع مشروع نقل الاحضارات من منطقة حسياء والذي تم اطلاق العمل به يوم أمس .

 

 

 

 

 

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات