تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث وزارة الإعلام الرئيس الأسد: عندما تتمسك بمصالحك الوطنية ومبادئك ربما تدفع ثمناً وتتألم وتخسر على المدى القريب لكن ... الرئيس الأسد يلتقي المشاركين في مخيم الشباب السوري الروسي مجلس الوزراء يؤكد أهمية استنباط أفكار ورؤى تسهم برفع مستوى أداء المؤسسات التي تعنى بالشأنين الخدمي و... الأمن الفيدرالي الروسي يعلن اعتقال 49 شخصا لتورطهم بتمويل إرهابيين في سورية مجلس الوزراء يطلب من الوزارات المعنية التنسيق مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية والأهلية لإطلاق الأس... افتتاح أعمال اللجنة السورية العراقية المشتركة.. الوزير الخليل: سورية ترغب في تطوير علاقات التجارة ال... اجتماع لوزراء داخلية الأردن وسورية والعراق ولبنان لبحث جهود مكافحة المخدرات الرئيس الأسد يصدر قانوناً يقضي بالإعفاء من غرامات رسوم الري وبدلات إشغال أملاك الدولة واستصلاح الأرا... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم (3) الخاص بإحداث وحوكمة وإدارة الشركات المساهمة العمومية والشركات المش...

رئيس اللجنة الوزارية في طرطوس م. علي حمود يلتقي رؤساء الشعب الحزبية ورؤساء المجالس المحلية ويطلع على الواقع الخدمي لعدد من بلدات ريف طرطوس الجنوبي

بانوراما طرطوس:

التقى رئيس لجنة المتابعة الوزارية في طرطوس م. علي حمود مع الرفاق أمناء الشعب الحزبية ورؤساء مجالس البلديات في محافظة طرطوس بحضور المحامي صفوان ابو سعدى محافظ طرطوس والمهندس ياسر ديب رئيس مجلس المحافظة ومدراء الدوائر الخدمية في المحافظة..

كما زار السيد الوزير برفقة امين فرع الحزب والمحافظ عدد من القرى والبلدات في ريف طرطوس الجنوبي ومن بينها بلدة الحميدية واطلع على الوضع الخدمي والتنمويفيها  ومقترحات تطويرها ودعمها … كما تفقد السيد الوزير معبر العريضة الحدودي مع الجانب اللبناني.

 كما تم تفقد الوضع الخدمي والتنموي لبلدة كرتو ، وأهم مطالب المجلس البلدي والأفكار المطروحة للتنمية والاستثمار في مشاريع مستقبلية .

ايضا زار الوزير حمود والوفد المرافق بلدة الصفصافة ، وتم الاطلاع على الوضع الخدمي وأهم مشاريع البلدة والصعوبات التي تواجهها والحلول والرؤى الموضوعة للمعالجة .

كما اطلع وزير النقل م. علي حمود  على سير الأعمال الترابية الجارية استكمالاً لربط المحطة مع مشروع نقل الاحضارات من منطقة حسياء والذي تم اطلاق العمل به يوم أمس .

 

 

 

 

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات