تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات  انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل...

مواجهات من العيار الثقيل في الدور الثاني لمونديال روسيا بكرة القدم

ينطلق غداً الدور الثاني من نهائيات النسخة الحادية والعشرين لبطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا بمشاركة ستة عشر منتخباً.

ويتسم هذا الدور بعدم مشاركة أي منتخب إفريقي للمرة الأولى منذ 36 عاماً إضافة لوجود منتخب آسيوي واحد هو اليابان الذي تأهل لهذا الدور باللعب النظيف بعد تساويه مع السنغال في الأهداف والنقاط والمواجهات.

ويفتتح هذا الدور بمواجهتين من العيار الثقيل حيث تصطدم فرنسا بالأرجنتين على ملعب مدينة قازان ويواجه المنتخب الأوروغوياني نظيره البرتغالي على ملعب فيشت في مدينة سوتشي.

ويلتقي يوم الأحد القادم منتخب البلد المضيف للبطولة نظيره الإسباني على ملعب لوجنيكي في العاصمة موسكو قبل انطلاق مواجهة كرواتيا أمام الدنمارك على ملعب مدينة نيجني نوفغورود.

وتخوض البرازيل مواجهة لاتينية خالصة أمام المنتخب المكسيكي الاثنين القادم على ملعب مدينة سامارا يليها لقاء سهل نسبياً لبلجيكا أمام اليابان في اليوم نفسه على ملعب مدينة روستوف.

وفي اليوم الأخير لدور الـ 16 تتحضر السويد لصدام صعب أمام سويسرا المتألقة في لقاء أوروبي بحت يوم الثلاثاء القادم على ملعب كريستوفسكي في مدينة سان بطرسبورغ قبل مواجهة إنكلترا وكولومبيا على ملعب سبارتاك في العاصمة موسكو والتي تعد اختباراً حقيقياً للمنتخب الانكليزي إذا ما طمح في الذهاب بعيداً في المونديال الروسي.

ويتأهل من هذا الدور 8 منتخبات تتنافس في الدور ربع النهائي المؤهل إلى الدور نصف النهائي “المربع الذهبي” الذي يترشح منه طرفا المباراة النهائية.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات