تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

السورية للطيران تخفض الأسعار … حديث عن شراء 6 طائرات جديدة

كشف المدير العام للمؤسسة العربية السورية للطيران طلال عبد الكريم تخفيض الأسعار الموسمية على عدد من الخطوط الجوية التي تعمل عليها المؤسسة، وذلك لتحقيق المنافسة مع شركات الطيران الأخرى، وذلك بشكل خاص على موسكو وكذلك على الخطوط الداخلية والمطارات المجاورة، موضحاً أن نسب التخفيض ليست موحدة على جميع محاور الطيران بل تتعلق في كل محور وحسب أسعار الشركات المنافسة.

وذكر المدير العام أن عدد الطائرات العاملة الآن ضمن السورية للطيران هي 4 طائرات، وتعمل المؤسسة الآن على رفد أسطولها بطائرات جديدة، منوهاً بأنه ورد في الخطة الاستثمارية شراء 4 طائرات من الطراز المتوسط وطائرتين من الطراز العريض، ويجري الآن العمل بالتعاون مع الدول الصديقة على تأمين هذه الطائرات من الشركات الدولية.

وعن أسباب صدور قرارات تضمنت استبدال عدد من المدراء في المؤسسة بين عبد الكريم أن الهدف الأساسي هو ضخ دماء جديدة في مفاصل العمل الأساسية في المؤسسة، نافياً أن تكون هذه التغييرات بسبب حالات فساد أو ضعف في الأداء، وأضاف إن الإدارة حاولت من خلال هذه القرارات تفريغ المدراء الذين تم استبدالهم لانجاز ملفات هامة كانوا يعملون عليها.

وأوضح عبد الكريم أن قرار تغيير مدير الجودة يعود إلى اشتراط منظمي «الاياتا» أن يكون مدير الجودة كابتن طيران، وبالنسبة للمعلوماتية فإن هناك برامج مهمة في المعلومات سيتم البدء فيها قريبا اقتضت أن يكون على رأس هذه الإدارة مدير جديد، وفيما يتعلق بالمديرية التجارية أشار إلى أن ترفيع مديرة التجارية إلى معاون مدير عام هي مكافأة لها على النجاح الذي حققته خلال الفترة الماضية والتي استطاعت القيام بعمل المديرية بأقل الأخطاء رغم الظروف الصعبة التي اعترضت العمل ورغم المنافسة الشديدة والحالة الفنية الصعبة لطائرات السورية، وللاستفادة من خبرتها الكبيرة في جميع مفاصل العمل في المؤسسة.

بانوراما طرطوس -الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات