تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
سورية تحتاج إلى رجال أعمال حقيقيين وليس جامعي أموال وعاقدين للصفقات.. الرئيس الأسد يطلق المرحلة الأولى من تشغيل مشروع الطاقة الكهروضوئية في مدينة عدرا الصناعية مجلس الوزراء: إعداد خطة متكاملة لتسويق موسمي الحمضيات والزيتون.. الموافقة على إنشاء محطة كهروضوئية ف... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يتضمن النظام النموذجي للتحفيز الوظيفي للعاملين في الجهات العامة مجلس الوزراء .. خطة متكاملة لإعادة النشاط الاقتصادي والزراعي إلى الأرياف وتحسين الواقع الخدمي لبنان يعتقل طبيباً سورياً جند إخوته الضباط لمصلحة الموساد: رحلة التجسس من السويد إلى دمشق السيدة أسماء الأسد تكرم أوائل سورية في الشهادة الثانوية بكل فروعها مجلس الوزراء يناقش مشروعي منح تعويض مالي للعاملين بوظائف تعليمية وإدارية بالأماكن النائية وشبه النائ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بقبول عدد من طلاب كليات الطب ومن حملة الإجازة في الطب كملتزمين بالخدمة لدى... الرئيس الأسد يصدر أمراً إدارياً بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط والطلاب الضباط الاحتياطيين وصف الض...

إخماد حريق في أحراش القدموس.. والعمل جار لإعادة التيار الكهربائي لطرطوس

تمكن فوج إطفاء طرطوس من إخماد حريق اندلع في أحراش القدموس في منطقة جبل الحورة اليوم وتسبب بخروج خطي التوتر العالي 230 كيلو فولط اللذين يربطان المنطقة الوسطى بالساحلية من الخدمة وانقطاع التيار الكهربائي عن محافظة طرطوس.

وأشار المهندس عبد الحميد منصور مدير فرع المنطقة الساحلية لنقل الكهرباء في تصريح لـ سانا إلى أن الورشات التابعة للفرع تقوم حاليا بإصلاح الأبراج المتضررة وستتم إعادة التيار الكهربائي فور الانتهاء من إصلاحها.

وبين مدير زراعة طرطوس المهندس تيسير بلال أن الحريق أتى على مساحات حراجية وزراعية لافتا إلى أن المديرية ستفتح تحقيقا حول الحادثة لبيان أسباب الحريق وحصر الأضرار.

بدوره قال قائد فوج إطفاء طرطوس العقيد سمير شما إن: “الفوج تدخل بسرعة من خلال خمس سيارات تابعة له لإطفاء الحريق الذي استمر ساعتين وبمشاركة من سيارات الإطفاء التابعة لمديرية زراعة طرطوس” مبينا أنه تمت السيطرة على الحريق حاليا وهو في مرحلة التبريد.

بانوراما طرطوس -سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات