تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

تخصيص 517 مسكنا للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس

أعلنت المؤسسة العامة للإسكان عن البدء بتخصيص 517 مسكنا للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوس منها 345 مسكنا فئة ب للمرحلتين 5 و7 سنوات و172مسكنا فئة ج للمرحلتين 5 و7 سنوات بكلفة تقديرية تقارب 4 مليارات ليرة سورية.

ودعت المؤسسة المكتتبين المشمولين بهذا الإعلان إلى تسديد الالتزامات المالية المترتبة عليهم ومراجعة المؤسسة وفرعها في طرطوس للاطلاع على مواعيد جلسات التوزيع العلنية التي ستعقد في فرع طرطوس وذلك اعتبارا من صباح يوم الأحد 14-10-2018 ولغاية انتهاء جلسات التخصيص حسب تسلسل أفضليتهم ووفق الجداول التفصيلية المعلنة والتواريخ المحددة .

ووفق إعلان المؤسسة فإنه مع عملية التخصيص هذه تكون مساكن المرحلة الأولى 5 سنوات لكل الفئات “أ وب و ج” خصصت بالكامل.

وأشارت المؤسسة إلى أنه سيتم إلغاء تخصيص المكتتبين المخصصين المتأخرين عن تسديد الأقساط الشهرية لمدة تزيد على 240 يوما متصلة أو منفصلة في حال عدم قيامهم بالتسديد قبل 31-12-2018.

ووفق إعلان المؤسسة يمكن للمكتتبين المشمولين بهذا الإعلان الاطلاع على جداول العمارات المتضمنة أرقام المساكن وقيمها التخمينية وعلى الجداول الاسمية المتضمنة أسماء المكتتبين مرتبة بحسب الأرقام المصرفية الأفضلية وعلى الإعلان التفصيلي المتضمن التعليمات المتعلقة بتوزيع المساكن لدى كل من وزارة الاشغال العامة والإسكان والمؤسسة العامة للإسكان والمصرف العقاري الإدارة العامة وفرع المصرف العقاري طرطوس وفرع المؤسسة العامة للإسكان بطرطوس وموقع المؤسسة العامة للإسكان على الإنترنت.

بانوراما طرطوس -سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات