تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء: تشجيع الكفاءات والخبرات للترشح لانتخابات المجالس المحلية.. منح مؤسسة الصناعات الغذائية... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتحديد الثامن عشر من أيلول المقبل موعداً لإجراء انتخاب أعضاء المجالس المحل... المجلس الأعلى للإدارة المحلية يمنح المحافظات 10 مليارات ليرة لدعم موازناتها المستقلة.. ناقلة غاز تغادر ميناء بانياس بعد تفريغها 2000 طن الرئيس الأسد يصدر مراسيم بنقل وتعيين محافظين جدد لمحافظات دمشق وريف دمشق وحماة وطرطوس والقنيطرة وحمص... بتوجيه من الرئيس الأسد.. مجلس الوزراء يقر إضافة اعتمادات لتمويل مجموعة من المشروعات الحيوية الخدمية ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بتعديل تعويض العاملين بالتفتيش ليصبح بنسبة 75 بالمئة من الأجر المقطوع النا... رفع جهوزيته العسكرية في تل رفعت.. وروسيا عززت وجودها في عين العرب … الجيش يحصن مواقعه شمال حلب وفي ت... بحضور الرئيس الأسد.. إطلاق عمل مجموعة التوليد الخامسة من محطة حلب الحرارية بعد تأهيلها وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة...

مهرجان التسوق الشهري العائلي (صنع في سورية) ينطلق في طرطوس في الثالث من الشهر القادم

بانوراما طرطوس:

تنطلق في الصالة الرياضية بطرطوس في الثالث من شهر تشرين الثاني المقبل فعاليات الدورة ال (٧٥) لمهرجان التسوق الشهري العائلي (صنع في سورية) والذي يستمر لغاية العاشر من الشهر القادم..

وأكد الدكتور سامر الدبس رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها أن الغرفة حريصة على استمرارية إقامة المهرجان في مختلف المحافظات السورية إيمانا منها بالدور الذي أقيم من أجلها المهرجان في دورته الأولى بالعام 2015 لدعم المستهلك وتوفير احتياجاته من السلع والمنتجات بأسعار مناسبة ومنطقية ” من المنتج الى المستهلك” بدون وسيط إضافة الى الدور الهام الذي يقوم به المهرجان في دعم الصناعيين والصناعة الوطنية تطبيقا لشعار (صنع في سورية) الذي تم اعتماده من الحكومة ومن كافة الفعاليات الاقتصادية..

وأشار الدكتور الدبس الى أهمية إقامة المهرجان في طرطوس مدينة الشهداء مع التنامي الملحوظ لهذه المحافظة في كافة المجالات وما يرافق ذلك من الازدياد الواضح لمتطلبات واحتياجات أسواقها مبينا أن أكثر من ( ١١٠) من أهم الشركات الصناعية المحلية من أغلب المحافظات من بينها دمشق وريف دمشق طرطوس وحلب والسويداء ستكون حاضرة في طرطوس لعرض تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات الغذائية والمشروبات والألبسة والصناعات النسيجية والكيميائية والمنظفات والمستلزمات المنزلية والاستهلاكية وكل ما تحتاجه الأسرة والتي ستقدم عروض جديدة وأسعار تنافسية وتخفيضات تترواح ما بين ١٥- ٤٠ {600e1818865d5ca26d287bedf4efe09d5eed1909c6de04fb5584d85d74e998c1}.

كما ستتابع إدارة المهرجان إجراء السحوبات على ميداليات ذهبية وعشرات الجوائز والهدايا على بطاقات زوار المهرجان إضافة إلى تقديم بطاقات شرائية مجانية لذوي الشهداء على أرض المهرجان بشكل مباشر ..

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات