تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

الداخلية تعلن عن مسابقة لتعيين عدد من الأطباء البشريين العاميين والاختصاصيين

أعلنت وزارة الداخلية عن إجراء مسابقة لتعيين عدد من الأطباء البشريين العاميين والاختصاصيين وطب الأسنان (ذكور – إناث) كضباط في قوى الأمن الداخلي.

وقالت الوزارة، في إعلان لها عبر موقعها الالكتروني، أن “هذا التعيين يأتي لصالح إدارة الخدمات الطبية وفروعها في المحافظات ومشافي الشرطة”.

وأضافت الوزارة “يخضع الناجحون لدورة عسكرية ومسلكية في كلية الشرطة في دمشق، لا تقل مدتها عن ستة أشهر، ويمنح الخريجون رتبة ملازم أول”.

وأوضحت الوزارة “يعتبر قدمه من تاريخ تخرجه بالنسبة للطبيب العام، أما بالنسبة للأطباء الاختصاصيين يمنحوا رتبة تعادل سنوات الاختصاص بمعدل درجة لكل سنتين، على أن لا تتجاوز رتبة النقيب درجة أولى وتمنح لهم الرتب المحددة بتاريخ تعيينهم”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “يسمح للأطباء المقيمين للاختصاص الراغبين بالتعيين العودة لمتابعة اختصاصهم في غضون عام بعد التخرج من الدورة، وفي نفس الاختصاص المسجلين فيه وحسب حاجة الوزارة”.

وحددت الوزارة في الإعلان شروط القبول، والأوراق الثبوتية المطلوبة وتاريخ التقديم.

وأضحت الوزارة أنه “على الراغبين بالانتساب التقدم بطلباتهم مع الأوراق الثبوتية اللازمة، إلى وزارة الداخلية كلية الشرطة في دمشق ابتداءً من تاريخ 24/10/2018م ولغاية 22/11/2018م ،مصطحبين معهم هوياتهم الشخصية”.

وبحسب الوزارة “تبدأ الفحوص الثقافية والطبية في كلية الشرطة في دمشق في الساعة التاسعة من تاريخ 25/11/2018”.

وكانت الوزارة أعلنت عن مسابقة لتعيين عدد من الأطباء والإختصاصين من الجنسين ، كضباط في شهر تشرين الأول الماضي.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات