تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

لجنة تنظيم نقل الركاب تتخذ اجراءات لمعالجة الازدحام في أوقات الذروة

ترأس السيد محافظ طرطوس المحامي صفوان أبو سعدى إجتماع لجنة تنظيم نقل الركاب لمناقشة المشاكل التي بدأت تظهر ويعاني منها الأخوة المواطنين في أوقات الذروة و الدوام والإزدحامات على بعض الخطوط(صافيتا_الدريكيش _بانياس) وقررت اللجنة إتخاذ إجراءات لعدم تكرار مايحصل وأهمها مراقبة الخط والتزام الميكروباصات وتقيدها بخطوطها ودعم الخطوط بباصات للنقل الداخلي في طرطوس والريف الذي عليه ازدحام وقت الذروة كما تم تمديد خط سرفيس(كراج قديم _كراج جديد )في بانياس للوصول إلى نفق الأوتستراد في مدخل بانياس الجنوبي..

كما تم تكليف لجنة المتابعة برئاسة عضو المكتب التنفيذي المختص للقيام بجولات يومية على مراكز الإنطلاق بكافة المناطق لإيجاد حلول للمشاكل التي يعاني منها الأخوة المواطنين بجميع الخطوط وتكليفها بإستعراض الشكاوى وإقتراح الحلول بشكل دائم وتم رفد بعض الخطوط بالميكروباصات حسب الحاجة والموافقة على التعاقد مع رياض الأطفال والمؤسسات العامة من الباصات داخل المدينة كما تمت تلبية طلبات ذوي الشهداء والجرحى.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات