تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

اتحاد المصدرين يناقش تسويق الحمضيات والتنسيق لإقامة معرض صنع وزرع في سورية

ناقش المجتمعون في لجنة القطاع الزراعي باتحاد المصدرين السوريين مقترحات ومشكلات منتجي الحمضيات وسبل تنشيط عملية تسويقها وتعريف الفلاحين بآليات التوضيب المناسبة.

وأكد المجتمعون خلال لقائهم في مكتب اتحاد المصدرين باللاذقية أهمية التنسيق مع المصدرين والمنتجين لإنجاح إقامة معرض صنع وزرع في سورية الذي سيقام خلال الشهر القادم في مدينة اللاذقية.

وأوضح رئيس القطاع الزراعي في اتحاد المصدرين اياد محمد أهمية حل مشكلات التصدير الخاصة بموسم الحمضيات وإعداد توصيات تتضمن جميع العقبات التسويقية لما فيه مصلحة المزارع والمصدر والمستهلك على السواء ليصار إلى رفعها إلى الجهات المعنية.

وفي تصريح لوكالة سانا أشار مدير الاقتصاد الزراعي بوزارة الزراعة المهندس مهند الأصفر عضو مجلس إدارة اتحاد المصدرين إلى أن تسويق الحمضيات يحتاج إلى تضافر كل الجهات المعنية بالعملية التسويقية محليا وخارجيا إضافة إلى التنسيق مع أصحاب منشآت الفرز والتوضيب بما يحقق المواصفة السورية للحمضيات وتوضيبها بالشكل الأمثل حرصا على الحفاظ على البصمة السورية للصادرات الزراعية.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء غرفة الزراعة باللاذقية.

بانوراما طرطوس- سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات