تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

وزارة التجارة الداخلية تستعد للبدء بحملة لتشديد الرقابة على الأسواق.. والوزير الغربي يتوعد المخالفين بأشد العقوبات

بانوراما طرطوس:
ترأس وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك اجتماع لمدراء التجارة الداخلية في المحافظات والمدراء العامين للمؤسسات ورؤساء الدوائر في الوزارة .. وتم خلال الاجتماع التحضير للمباشرة في حملة نوعية لتشديد الرقابة على الأسعار وايقاف المواد المهربة ومجهولة المصدر حيث سيتم تشديد الرقابة على الأسواق لمنع تجاوز الأسعار وفرض رقابة شديدة على مخصصات الأفران ريثما يتم تركيب عدادات.
وأكد الوزير الغربي ان الوزارة لن تسمح بوجود بضائع مهربة في الأسواق كما لن تسمح بالغش والتلاعب بالأسعار.. وسيتم فرض أشد العقوبات بحق التجار المخالفين كما ستتم محاسبة مراقبي التموين في حال ورود شكاوى عليهم من المواطنين.
 
Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات