تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

الموازنة الاستثمارية لوزارة النقل تتجاوز 44 مليار ليرة

ناقشت لجنة الموازنة والحسابات بمجلس الشعب ظهر اليوم الموازنة الاستثمارية لوزارة النقل والمؤسسات والشركات التابعة لها للعام 2019 والبالغة 44 مليارا و700 مليون ليرة.

وتركزت مداخلات أعضاء اللجنة حول أهمية زيادة عديد الأسطول الجوي وتطوير ومد خطوط للسكك الحديدية لربط جميع المحافظات اضافة الى ربط المدن الصناعية سككيا بالمدن والمرافئ وصيانة طريق حمص تدمر والاهتمام بطرق محافظة السويداء.

وفي رده على المداخلات بين وزير النقل المهندس علي حمود ان خطة الوزارة لعام 2019 تتضمن مشروعين مهمين هما مشروع استكمال /قطينة منطقة مقالع حسياء/ لنقل الحصويات من هذه المنطقة إلى المناطق الداخلية والساحلية ومشروع /إعادة ربط دمشق درعا سككيا/.

وأعلن حمود أن الوزارة تلقت موافقة المنظمة البحرية الدولية على اعتماد دخول سورية إلى اللائحة البيضاء موضحا أنه تم الحصول على الموافقات المطلوبة والخطوط الإرشادية من المنظمة البحرية الدولية حول النقاط والبنود التي يجب أن يحتويها ملف سورية وقد نجح الملف بعد غياب دام أكثر من 17 عاماً.

بانوراما طرطوس -سانا

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات