تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

عبق السيادة والكرامة وصناع الأنتصار .. تكريم /500/ عائلة من ذوي الشهداء بطرطوس

تقرير رزان سليمان:

تم اليوم الأربعاء تكريم 500عائلة من ذوي الشهداء وتكرمنا بلقائهم في الصالة الرياضية بطرطوس..
وتحدث اللواء حسن مرهج ممثلا” وزير الدفاع نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة عن الشهداء أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر الذين رسمو بدمائهم الطاهرة خارطة العنفوان المتجدد بشرايين اليقين بالقدرة على دحر الارهاب ليعم النور وتندح ليالي الخوف والقهر وتعلو بيارق الوطن وليرى العالم كيف تحصن الأوطان بتكامل اضلاع الثالوث المقدس الشعب الوفي والجيش الآبي والقائد الاستراتيجي السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد فهو القدوة والقلعة الأصلب في مواجهة الفكر التكفيري وتقويض دعائمه نيابة عن العالم أجمع..
وأضاف: شهدائنا الأبرار يعلمون الكون معاني العزة والوطنية والكرامة القومية ودحر جحافل الشر والعدوان والإرهاب التكفيري واننا لمنتصرون..
هنيئاً لكم العلياء هنيئاً لك أيتها السماء شهدائنا يغزلون من ضفائر الشمس حكايا العشق والأنتماء.. ومن وجناتهم سطعت شمس العزة والإباء..عبارات الشرف ترصع جباههم وجباه ذويهم وقصص البطولة زينت صدورهم ورويات الشموخ تزينها أكاليل نصر وغار.. وعهداً منا أن نكون الأوفياء لدمائهم الطاهرة وأن نبقى العين الساهرة التي تحرس سماء الوطن والسواعد القوية التي تزود عن الأرض شعارنا دائماً النصر وطريقنا الشهادة فالرحمة والخلود لأرواح شهدائنا الأبرار والإباء القريب لجرحانا الأبطال والعودة الآمنة للمخطوفين والعزة والفخر لذويهم الشرفاء الصابرين، واننا على موعد مع النصر القريب..

بدوره أكد السيد مازن حميدي مدير الجمعية السورية لدعم آسر الشهداء تموز عن دعمهم الدائم لأسر الشهداء
وقال :نبارك لله وللوطن ونبارك لذويهم بإستشهادهم فهم رجال عاهدوا الله والوطن على السير قدماً على طريق الشهادة وكان خيارهم الوحيد إما الشهادة أو النصر..
ونحن لانريد أن نلقي عليكم خطابات
لأنهم أعظم من أي كلام ولانستطيع أن نفيهم حقهم ..

بعدها طلب من الصحفيين عدم التصوير اثناء التكريم لأننا نحن من تكرمنا بلقائهم فهم سادة الزمان والمكان هم أصحاب وقفة العز والشموخ لكم كل التحيات عائلات ذوي الشهداء الذين استمدو منكم.. العزيمة والعطاء.. شامخون كالسنديان..
تاريخ مشرف.. وحاضر مجيد.. وأحلام متوثبة نحو الافق اللا محدود.. وتغفو بين خطواتكم الواثقة وهي تنتقل من نصر إلى نصر ف على وقع اقدام رجال الجيش العربي السوري يتوهج سراج الوطن بزيت لاينفد.. لأنه نبض حماة الديار
قدم حفل التكريم الشاعر وسام تفاحة
وذلك بحضوراللواء حسن مرهج
ممثل وزير الدفاع نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق محمد حسين والرفيق بسام حمود ممثلاً السيد المحافظ واللواء محمد بركات قائد شرطة طرطوس والعميد سليمان حمود ممثلا”رئيس فرع أمن الدولة بطرطوس و العميد شكيب نصر رئيس فرع الأمن السياسي والعميد هيثم عباس قائد الدفاع والجيش الشعبي والعميد عماد ميهوب رئيس فرع الأمن العسكري بطرطوس والعقيد يوسف سليمان قائد المخابرات الجوية بطرطوس والعقيد بشار منصور رئيس فرع الشرطة العسكرية وأعضاء اللجنة الأمنية بالمحافظة وأعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الرفيق هيثم عاصي رئيس مكتب الشباب والرفيق علي ميهوب رئيس مكتب الشهداء وعدد كبير من ذوي الشهداء الذين أكدو بدورهم ان سورية أبية وعصية وصامدةوشامخة على أعاصير الشر وبراكين الإرهاب والنصر لسورية الحبيبةفالبلد اغلى من الولد وكلنااامشاريع شهادة لتطهير كل شبر من ارضنا الحبيبة من رجسهم وآثامهم.

 

 

 

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات