تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

رؤى جديدة للإستثمار الأمثل للطاقات المتجددة في مرحلة إعادة الإعمار

شارك المركز الوطني لبحوث الطاقة ومديره العام الدكتور يونس علي في الندوة العلمية التي أقيمت في جامعة البعث بحمص تحت عنوان ..” رؤى جديدة للإستثمار الأمثل للطاقات المتجددة في مرحلة إعادة الإعمار 3 “.على مدى يومي 18-19 تشرين الثاني 2018 في كلية الهندسة الميكانيكية والكهربائية ,تحت رعاية الأستاذ الدكتور بسام ابراهيم رئيس جامعة البعث ,وبمشاركة فاعلة من نقابة المهندسين المركزية بدمشق وفرع النقابة بحمص وشركة كهرباء حمص .
حيث تم تقديم الكثير من اوراق العمل التي تشرح الرؤى الجديدة لإستثمار الطاقات المتجددة في إعادة إعمارسوريتنا الغالية , وذلك من قبل عدد كبير من الأساتذة الدكاترة في جامعات البعث ودمشق وحلب وتشرين وطرطوس ,إضافة إلى عدد من الباحثين المتخصصين في هذا المجال , حيث خلصت الندوة في ختام أعمالها إلى عدد من التوصيات تمّ رفعها عن طريق رئاسة جامعة البعث إلى الجهات المعنية التي ستعمل على تحقيقها لما فيه ارتقاء العمل الهندسي واستثمار الطاقات المتجددة في بناء وطننا الحبيب .

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات