تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات  انطلاق أيام الثقافة السورية تحت عنوان (تراث وإبداع).. الرئيس الأسد يلتقي عدداً من طلبة الجامعات السورية الذين شاركوا في الجلسات الشبابية الحوارية التي أطل...

تعديل تعليمات التسجيل لامتحانات الشهادات الثانوية العامة

أصدرت وزارة التربية تعديلا لتعليمات التسجيل في امتحانات الشهادة الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي دورة 2019.

وشمل التعديل بحسب إعلان الوزارة اليوم الفقرة “و” من الشروط حيث سمح لأبناء الشهداء ومصابي وجرحى الحرب والطالبات المتزوجات بغير المحافظة اللواتي نجحن فيها بعد تسجيلهن لاختبار الترشح بـ “التسجيل بصفة دراسة حرة لامتحانات الثانوية العامة في غير المحافظة التي نجحوا فيها باختبار الترشح وبالفرع الذي نجحوا فيه بعد التقدم بالثبوتيات اللازمة وسند إقامة من المحافظة التي يرغب بالتقدم فيها”.

يشار إلى أن وزارة التربية أصدرت في الثالث من الشهر الجاري تعليمات ومواعيد التسجيل لامتحانات كل الشهادات العامة دورة 2019 حيث بدأ التسجيل لامتحانات الدورة الأولى اعتباراً من يوم الأحد 16-12-2018 للطلاب النظاميين وطلاب الدراسة الحرة وينتهي تسجيل الطلاب النظاميين يوم الخميس 31-1-2019 بينما ينتهي تسجيل طلاب الدراسة الحرة يوم الخميس 7-2-2019.

ويستأنف التسجيل لطلاب الدراسة الحرة الذين لم تسمح لهم ظروفهم بالتسجيل في الفترة الأولى اعتبارا من يوم الأحد 28-4-2019 ويستمر لغاية يوم الخميس 9-5-2019.

بانوراما طرطوس -سانا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات