تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يناقش واقع العملية الإنتاجية وحزمة من الإجراءات لتنشيط القطاع الاقتصادي الإنتاجي خطوات سعودية إيجابية تجاه سورية.. هل بات التقارب بين الرياض ودمشق قريب؟ أمام الرئيس الأسد.. أربعة سفراء يؤدون اليمين الدستورية الرئيس الأسد يبحث مع لافرنتييف مسار العلاقات الاستراتيجية السورية الروسية وآليات تنميتها مجلس الوزراء: التركيز على تنفيذ المشروعات ذات القيمة المضافة لناحية زيادة الإنتاج وتحسين واقع الخدما... مصدر سوري متابع: مخرجات اجتماع موسكو الثلاثي: انسحاب الجيش التركي واحترام سيادة وسلامة الأراضي السو... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح عفو عام عن الجرائم المرتكبة قبل تاريخ 21-12-2022 الرئيس الأسد يصدر مرسوماً تشريعياً بصرف منحة بمبلغ 100 ألف ليرة للعاملين في الدولة من المدنيين والعس... الخارجية السورية تتحدث عن حجم الخسائر جراء سرقة الولايات المتحدة للنفط السوري مجلس الوزراء يناقش آليات توزيع مادة المازوت على جميع القطاعات

وزير الاتصالات: يجب على جميع مؤسسات الوزارة تقديم كافة أشكال الدعم للبريد”

أكد وزير الاتصالات والتقانة اياد الخطيب، اليوم الأربعاء، على أن كل الجهات التابعة لوزارة الاتصالات ستكون على استعداد للتعاون وتقديم كافة أشكال الدعم للبريد السوري خاصة من جهة رفده بالكوادر البشرية الخبيرة لإحداث نقلة نوعية في البريد ليكون مواكباُ للمرحلة القادمة مرحلة الحكومة الالكترونية.

ولفت الخطيب، خلال اجتماعه مع إدارة السورية للبريد، إلى ضرورة تنويع مصادر الإيراد وتحسين الحصة السوقية للمؤسسة، وتقديم خدمات الكترونية متطورة ومبتكرة وتسهيل اجراءات الحصول عليها من قبل المواطنين.
وأشار الخطيب إلى أن الهدف من ذلك تحقيق لمشروع السيد رئيس الجمهورية الدكتور بشار الأسد في الإصلاح الإداري وضرورة تأمين الخدمات للمواطن باعتباره الهدف والبوصلة في ظل الانتصارات التي تشهدها سورية بفضل تضحيات الجيش العربي السوري ومرحلة الاعمار والبناء وحكمة السيد الرئيس.
وخلال الاجتماع، أطلق مدير عام المؤسسة السورية للبريد بدر احمد عنواناً لرؤية البريد خلال عام 2019 (عام البريد السوري)، مشيرا إلى أن ذلك يتم من خلال البدء بعمليات التحول الرقمي والاعتماد على التقنيات الجديدة وأتمتة العديد من الخدمات البريدية مع تأمين الدعم الحكومي اللازم من الدولة ومن وزارة الاتصالات والتقانة، موضحاً أن المؤسسة السورية للبريد بدأت بدخول حالة التعافي وتحقيق الربحية لأول مرة بتاريخ المؤسسة، والمنافسة بالقطاع البريدي..
ضم الاجتماع معاوني المدير العام للسورية للبريد ومستشاريه والمدراء المركزيين ومعاونيهم وممثل اللجنة النقابية.

بانوراما طرطوس -الوطن

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات