تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

دورة تدريبية في مركز بحوث الطاقة بمجال تصميم وتنفيذ انظمة الطاقة الكهرضوئية

ختاماً للدورة التدريبية التي عُقدت في المركز الوطني لبحوث الطاقة في مجال تصميم وتنفيذ أنظمة الطاقة الكهروضوئية , وبالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة , تمّ اليوم توزيع الشهادات على السادة المتدربين الذين اتبعوا هذه الدورة , بحضور السيد المدير العام للمركز الوطني لبحوث الطاقة وممثلي البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة والسيد المهندس منتصر أبوجيب ممثل شركة أبو جيب للطاقة المتجددة المنفذة لهذه الدورة .

وقد ألقى السيد المدير العام للمركز الوطني لبحوث الطاقة الدكتور المهندس ” يونس علي ” كلمة أكد فيها على أهمية التدريب وبناء وتطوير القدرات الفنية والمهارات الهندسية وتأهيل الكوادر البشرية خاصة في المواضيع ذات العلاقة برفع كفاءة الطاقة وترشيد استهلاكها واستثمار الطاقات المتجددة .

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات