تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

اليوم الثاني لمهرجان التسوق العائلي في طرطوس.. تسجيل حرحة نشطة للزوار وزيادة في حجم المبيعات..

بانوراما طرطوس – رهف عمار

يتابع مهرجان التسوق العائلي فعالياته في الصالة الرياضية بطرطوس حيث شهد اليوم الثاني حركة زوار ومبيعات جيدة وقدمت الشركات المشاركة عروض كبيرة على مختلف الاصناف والمعروضات بالإضافة إلى تقديم هدايا وحملات تذوق..
موقع بانوراما زار المهرجان وأجرى لقاءات مع بعض القائمين على أجنحة الشركات المشاركة ومع عدد من الزوار:
التقينا شركة استيراد لمتة كمبيتشي التي دخلت إلى سوريا من أسبوع وتشارك في المهرجان بأسعار منافسة وجودة كبيرة نظرا لاستيرادها بشكل مباشر من أرض الحقل لذالك محافظة على طراوتها وجودتها.
بالإضافة للقائنا مع شركة تنورين للصناعات الغذائية وهي شركة مختصة بالكونسروة والمعلبات والكتشب والمربيات.. تقدم شركة سامة الشام تنورين حسومات تصل ل30 و40 بالمئة أقل من السوق مستمرين بالتجديد و انتقاء الأفضل للمواطن.
و أشارت لنا شركة فود لصناعة المواد الغذائية إنها تقدم منتجات طبيعية مئة في المئة مثل دبس الرمان والباذنجان وتقدم عروض وحسومات بنسبة 25 و30 بالمئة.
و كانت شركة الكنغر للجوارب من المشاركين في المهرجان التسوقي وقدمت عروض مناسبة للمواطنين.

من الجدير ذكره أن أغلب المشاركين في المهرجان صناعيون لديهم معامل أو ورشات صغيرة منتجة تمول السوق بشكل مباشر.
و الزوار الذي التقيناهم عبروا عن رضاهم على المهرجان والأسعار المناسبة جدا سواء كانت على الملابس أو المنتجات الغذائية والتجميلية.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات