تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين الجيش يقضي على عدد من الإرهابيين ويدمر طائرات مسيرة في عدة مناطق

صدور تعليمات برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم

أصدرت وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل التعليمات التنفيذية الخاصة ببرنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم “الإلزامية والاحتياطية”.

وتضمنت التعليمات وفق القرار 784 أنه يستفيد من البرنامج المسرحين من خدمة العلم “الإلزامية والاحتياطية” بدءاً من تاريخ 15-3-2011 من غير العاملين في الدولة أو في القطاع الخاص الذي أمضى 5 سنوات فأكثر في خدمة العلم أو المسرح نتيجة إصابة بالعمليات الحربية ممن لم يخصص بمعاش تقاعدي كامل أو جزئي.

وبحسب التعليمات يتقدم الراغبون بالاستفادة من البرنامج بطلب وفق النموذج المحدد إلى أحد فروع أو مراكز أو مكاتب الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية في المحافظات كافة مرفقا بالوثائق المطلوبة “صورة عن البطاقة الشخصية وعن وثيقة التسريح وتعهد بأنه غير عامل في القطاع العام او الخاص”.

وتقوم الوزارة بإعداد قوائم المتقدمين للاستفادة من غير العاملين في القطاعين العام والخاص بشكل شهري وإحالتها إلى وزير الدفاع بكتاب رسمي للتدقيق والاعادة خلال مدة لا تتجاوز 15 يوماً من تاريخ الاستلام.

وبينت الوزارة أنه يتم إعلام المقبولين للاستفادة من البرنامج عن طريق مركز أو فرع أو مكتب الصندوق الوطني للمعونة الاجتماعية الذي تم تقديم الطلب إليه بكل التفاصيل اللازمة للاستفادة من البرنامج “عنوان أقرب مكتب بريد لاستلام المكافأة الشهرية والأنشطة التمكينية التي تتناسب مع رغبة المسرح”.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات