تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
أمر إداري بإنهاء الاستدعاء والاحتفاظ للضباط الاحتياطيين ولصف الضباط والأفراد الاحتياطيين الرئيس الأسد يدلي بصوته في انتخابات أعضاء مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع بأحد المراكز الانتخابية ب... استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس...

القبض على سارق حقائب موظفين بالدوائر الحكومية بطرطوس

ألقى عناصر فرع الأمن الجنائي بمحافظة طرطوس القبض على شخص امتهن سرقة حقائب الموظفين في الدوائر الحكومية بالمحافظة.

وبين العقيد طاهر نبعة رئيس الفرع في تصريح لمراسلة وكالة سانا أنه وردت إلى الفرع عدة شكاوى حول وجود سرقات ضمن الدوائر الحكومية من حقائب الموظفات بشكل خاص موضحا أنه تم تزويد الفرع بصورة لشخص متخف بقبعة وكمامة ونظارة شمسية أحيانا يدخل الدوائر والمؤسسات الحكومية العامة والخاصة بصفة مراجع وينتظر حتى ينشغل الجميع أو تخرج الموظفات منها ويقوم بسرقة محتويات الحقائب.

ولفت نبعة إلى أنه بالمتابعة تم القاء القبض على الشخص المذكور بالجرم المشهود أثناء محاولته سرقة أحد المكاتب التجارية الخاصة موضحا أن المتهم وهو من أرباب السوابق اعترف بأقدامه على عدة سرقات في 14 دائرة حكومية منها مشاف عامة وخاصة ومبنى المحافظة ومبنى مؤسسة المياه أيضا.

ولقي خبر إلقاء القبض على السارق ارتياحا لدى الموظفين وتم استرداد جزء من المسروقات تشمل مبالغ مالية وهواتف وغير ذلك وتم تقديم السارق للقضاء.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات