تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة

القصة الكاملة لجريمة قتل العسكري “محمد” في الصفصافة

تمكن فرع الشرطة العسكرية في طرطوس بالتعاون مع الجهات الأمنية من إلقاء القبض على العسكري الاحتياط “محمد . ب” الذي أقدم على قتل العسكري الاحتياط “محمد محمد” في بلدة الصفصافة بريف طرطوس يوم الأربعاء الماضي .

وأوضحت مصادر أنه “بعد البحث والمتابعة تم إلقاء القبض على العسكري المدعو “محمد .ب” في بلدة الصفصافة يوم الخميس الماضي”.

وبيّنت المصادر أنه “تم مصادرة مسدس حربي كان بحوزة المدعو “محمد .ب” والذي أقدم من خلاله على إطلاق رصاصتين باتجاه العسكري المغدور “محمد محمد” أدت إلى وفاته فيما بعد” .

وأشارت المصادر إلى أن “العسكري المغدور ينحدر من قرية منية يحمور ولكنه مقيم ومتزوج في بلدة الصفصافة بريف طرطوس”.

من جانبه، أفاد مصدر في مشفى الباسل بمدينة طرطوس لتلفزيون الخبر أنه “تم إسعاف العسكري “محمد محمد” إلى مشفى الباسل مصاباً بطلقتين في ظهره وهو بحالة حرجة”، مضيفاً “حيث تم إدخاله إلى العناية المشددة، إلا أنه بعد بضع ساعات فارق الحياة متأثراً بإصابته”.

من جهتها، أوضحت مصادر مطلعة على التحقيق لتلفزيون الخبر أن “العسكري المغدور “محمد محمد” كان يتجهز لسرقة أسلاك نحاسية تغذي ساعة كهرباء العسكري “محمد .ب” ليل الأربعاء الماضي”، مشيرةً إلى أن” العسكري “محمد .ب” كان مستيقظ حينها وشعر بأصوات قريبة من منزله”.

وتابعت المصادر “على إثرها وبعد الاشتباه به، قام العسكري “محمد .ب” بإطلاق النار على المغدور “محمد محمد” عند الساعة الثانية ليلاً جاهلاً معرفته”، لافتة إلى أنه “قبل الحادثة بيوم تعرض منزل العسكري “محمد .ب” لمحاولة سرقة إلا أنها باءت بالفشل”.

وبحسب المصادر فإن “الحقيبة التي وجدت بجانب المغدور “محمد محمد” كان قد أتى بها لوضع الأسلاك النحاسية فيها، حين الإتمام من عملية السرقة”، مضيفةً أنه “عُثر على مفكات وقاطعة أسلاك كانت بحوزة المغدور محمد”.

يُذكر أنه في الآونة الأخيرة، تمكن فرع الشرطة العسكرية من إلقاء القبض على أفراد العصابة التي أقدمت على قتل العسكري “عماد محمود” وسلبه وسرقته في مدينة الدريكيش بريف المحافظة.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات