تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

لبانة حسن شابة موهوبة بالرسم تسعى لحلمها بإصرار

 

بانوراما طرطوس – رهف عمار

فقرة المواهب والإبداع من بانوراما طرطوس مستمرة طالما هنالك شباب سوري طموح و متعلم وموهوب يسعى لإثبات نفسه و ترك بصمته الخاصة في عالم الفن والأدب وشتى مجالات الإبداع.

 

اليوم سنلقي الضوء على موهبة فنية تبدع  في الرسم بطرق متنوعة ، مازالت في بداية الطريق تسير بخطوات واثقة بأنها شيء لامع في المستقبل

 

 

 

لبانة رزق حسن من مواليد 1998 طالبة في كلية الهندسة المعمارية

 

تبدع في الرسم والتصاميم بتقنيات مختلفة ، وكون الرسم هوايتها و طموحها الأكبر  بدأت التدريب منذ الخامسة عشر من عمرها  على أساليب الرسم المختلفة  و العمل على تطوير موهبتها  .

 

 

بعد تمكنها من الرسم بدقة عالية بأقلام الرصاص اتجهت لبانة لصقل موهبتها باللوحات الزيتيه و من ثم تصميمها لوحات و رمزيات بالأعواد الخشبية و الرسم عليها بأسلوب الـ pop art بالإضافة للرسم على الحجر.

 

 

لديها عدة مشاركات في معارض ومهرجانات أهمها

” معرض عشتار تبدع – معرض أزهار نيسان – معرض بانياس تصنع”

 

لبانة طموحها الأول الحصول على شهادة الهندسة المعمارية بمعدل عالي إضافة لحلمها كفنانة تشكيلية بإقامة معرض خاص بها وأن يلمع إسمها بين كبار الرسامين في الوطن العربي وخارجه.

من بانوراما نتمنى لها دوام التقدم والنجاح

 

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات