تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

لبانة حسن شابة موهوبة بالرسم تسعى لحلمها بإصرار

 

بانوراما طرطوس – رهف عمار

فقرة المواهب والإبداع من بانوراما طرطوس مستمرة طالما هنالك شباب سوري طموح و متعلم وموهوب يسعى لإثبات نفسه و ترك بصمته الخاصة في عالم الفن والأدب وشتى مجالات الإبداع.

 

اليوم سنلقي الضوء على موهبة فنية تبدع  في الرسم بطرق متنوعة ، مازالت في بداية الطريق تسير بخطوات واثقة بأنها شيء لامع في المستقبل

 

 

 

لبانة رزق حسن من مواليد 1998 طالبة في كلية الهندسة المعمارية

 

تبدع في الرسم والتصاميم بتقنيات مختلفة ، وكون الرسم هوايتها و طموحها الأكبر  بدأت التدريب منذ الخامسة عشر من عمرها  على أساليب الرسم المختلفة  و العمل على تطوير موهبتها  .

 

 

بعد تمكنها من الرسم بدقة عالية بأقلام الرصاص اتجهت لبانة لصقل موهبتها باللوحات الزيتيه و من ثم تصميمها لوحات و رمزيات بالأعواد الخشبية و الرسم عليها بأسلوب الـ pop art بالإضافة للرسم على الحجر.

 

 

لديها عدة مشاركات في معارض ومهرجانات أهمها

” معرض عشتار تبدع – معرض أزهار نيسان – معرض بانياس تصنع”

 

لبانة طموحها الأول الحصول على شهادة الهندسة المعمارية بمعدل عالي إضافة لحلمها كفنانة تشكيلية بإقامة معرض خاص بها وأن يلمع إسمها بين كبار الرسامين في الوطن العربي وخارجه.

من بانوراما نتمنى لها دوام التقدم والنجاح

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات