طالبة جامعية تمتهن الاحتيال الالكتروني في طرطوس

طالبة صيدلة سنة رابعة ( ز . م ) تقوم بعمليات نصب عبر شبكات التواصل حيث تسوق بحسابات وهمية على الفيس بوك صور لفتاة ترتدي ملابس رائعة الجمال وتقوم بعرضها بأسعار رخيصة تغري النساء وتقنعهن بالشراء من خلال إرسال المال بحوالات مالية عبر شركة القدموس ليصدمن بأن هذه البضاعة هي ملابس مستعملة ومهترئة خلافا لما هو معروض ومتفق عليه أو حتى بمستحضرات تجميل تحمل أسماء ماركات عالمية مشهورة ليتبين أنها بضاعة يدوية رخيصة أو منتهية الصلاحية وأحيانا مزورة وتضر بالبشرة .

بعد ورود عدة شكاوى بهذا الخصوص تم نصب كمين لهذه الفتاة من قبل مديرية منطقة طرطوس مركز الأمن الجنائي وإرسال حوالة مالية باسمها الذي تدعيه إلى فرع شركة القدموس في الشيخ سعد والذي تبين بعد إلقاء القبض عليها هناك أنها تستعمل هوية مفقودة تعود لإحدى السيدات ( د . ح . ق ) ولدى التحقيق معها اعترفت بوجود شريكة لها في هذه العمليات تدعى ( م . م ) تم إحضارها على الفور مع كافة إيصالات التحويل التي تثبت وقوع حوادث الاحتيال البالغ عددها تسع عمليات .

قوى الأمن الداخلي تهيب بجميع الأخوة المواطنين عدم الشراء الالكتروني إلا من خلال المواقع المرخصة أصولا والمعروفة للجميع .
بانوراما طرطوس -كنان وقاف- الوحدة

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات