تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

الشاب السوري جورج مروش يحصد جائزة القيادات الشبابية العالمية لعام 2019

حصل الشاب السوري جورج مروش على جائزة القيادات الشبابية العالمية لعام 2019 في مؤتمر (قمة الشباب العالمية) التي أقيمت في نيبال وتناولت دور الشباب في التنمية المجتمعية وبناء الجمعيات والشركات لتطوير وخدمة المجتمعات إضافة إلى معالجة مشكلة تغير المناخ والاحتباس الحراري.

وبيّن مروش في تصريح لنشرة سانا الشبابية أنه حصل على الجائزة من بين 40 شاباً وشابة مثّلوا أربعين دولة حول العالم، مشيراً إلى أنه بدأ عمله التطوعي كميسر لنوادي يافعين بريف دمشق قبل أن يساهم بتأسيس جمعية (صناع السلام) ومبادرة (لينكد) بهدف خلق مساحات مشتركة بين فئات المجتمع السوري ودعم الشباب وتأهيلهم لإطلاق مبادرات مشتركة تطور مجتمعاتهم .

كذلك شارك في العديد من المبادرات المجتمعية منها مبادرة (لسا فيها خير) و (خضرا أحلى) التي عملوا فيها على زراعة شجر الزيتون على الطرقات في صحنايا.

الشاب الذي تخرج في كلية الصيدلة في جامعة دمشق ويعد حالياً لنيل درجة الماجستير في لندن بيّن أن هذه الجائزة منحته رؤية علمية ومهنية نحو تنمية فاعلة للمجتمعات ليكون هذا التكريم جسراً يعبر من خلاله بمؤسساتنا وشبابنا العربي إلى عالم الاحترافية في مجال التطوع، لافتاً إلى أن فوزه هو نجاح مشترك مع كل الشباب السوريين الذين شاركهم مسيرة العمل التطوعي وتعلم منهم الكثير.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات