تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
استشهاد عسكري وإصابة ثلاثة آخرين جراء عدوان إسرائيلي على المنطقة الجنوبية الرئيس الأسد يبحث في اتصال هاتفي مع الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان العلاقات الثنائية بين البلدين وآفا... الرئيس الأسد يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس الأسد يهنئ الرئيس الإيراني المنتخب مسعود بزشكيان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية سورية تتوج بطلتها في القراءة ضمن مسابقة تحدي القراءة العربي لهذا العام الصين تجدد مطالبة الولايات المتحدة بوقف نهب موارد سورية وإنهاء وجودها العسكري فيها الرئيس الأسد للافرنتييف: سورية منفتحة على جميع المبادرات المرتبطة بالعلاقة مع تركيا والمستندة إلى سي... مجلس الوزراء يطلب من اصحاب البطاقات الالكترونية فتح حسابات مصرفية تمهيدا لتحويل مبالغ نقدية الى المس... لا صحة لانعقاد لقاءات أمنية وعسكرية سورية – تركية في «حميميم» … موقف دمشق معلن تجاه ملف «التقارب» وأ... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بصرف منحة بمبلغ 300 ألف ليرة للعاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

بعد عدة شكاوي «الاتصالات» تلحظ «الشيخ سعد» بـ 512 بوابة إنترنت

إشارة إلى الشكوى التي نشرتها صحيفة تشرين تحت عنوان: قرية الشيخ سعد بلا خطوط هاتفية؛ أوضحت وزارة الاتصالات بأنه تم لحظ القرية المذكورة بوحدة نفاذ ضوئية (512 بوابة إنترنت) ضمن الربع الثالث من خطة 2019.
وكان عدد من سكان منطقة الشيخ سعد تقدموا بشكوى تتضمن عدم توافر خطوط الإنترنت لديهم وخاصة من يسكن منهم عند مدخل البلدة. فطلاب الجامعة، ولاسيما القاطنين في هذه المنطقة، يضطرون إلى الاشتراك بالباقات وشراء خطوط السيرف بمبالغ باهظة من أجل متابعة دراستهم ومحاضراتهم عبر الانترنت.
وكان م. مازن الناصر- مدير فرع اتصالات طرطوس أكد حينها أن عدد البوابات لا يكفي لجميع المشتركين في تلك المنطقة ولا يلبيهم، لذلك فقد كانت الأولوية في منح البوابات إلى المواطنين المشتركين ببوابات قديمة، ومع ذلك فإن العدد المتاح أيضاً لم يكفِ الجميع، فأغلبية أحياء منطقة الشيخ سعد تم تخديمها بخطوط هاتف جديدة بدلاً من القديمة. مبيناً أنه ستتم المطالبة بأن تكون هناك وحدة ضوئية ضمن العقد الذي سيتم تنفيذه، وسيرتاح أهالي المنطقة من قضية فصل وانقطاع الإنترنت عنهم.

بانوراما طرطوس – تشرين

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات