تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

بعد عدة شكاوي «الاتصالات» تلحظ «الشيخ سعد» بـ 512 بوابة إنترنت

إشارة إلى الشكوى التي نشرتها صحيفة تشرين تحت عنوان: قرية الشيخ سعد بلا خطوط هاتفية؛ أوضحت وزارة الاتصالات بأنه تم لحظ القرية المذكورة بوحدة نفاذ ضوئية (512 بوابة إنترنت) ضمن الربع الثالث من خطة 2019.
وكان عدد من سكان منطقة الشيخ سعد تقدموا بشكوى تتضمن عدم توافر خطوط الإنترنت لديهم وخاصة من يسكن منهم عند مدخل البلدة. فطلاب الجامعة، ولاسيما القاطنين في هذه المنطقة، يضطرون إلى الاشتراك بالباقات وشراء خطوط السيرف بمبالغ باهظة من أجل متابعة دراستهم ومحاضراتهم عبر الانترنت.
وكان م. مازن الناصر- مدير فرع اتصالات طرطوس أكد حينها أن عدد البوابات لا يكفي لجميع المشتركين في تلك المنطقة ولا يلبيهم، لذلك فقد كانت الأولوية في منح البوابات إلى المواطنين المشتركين ببوابات قديمة، ومع ذلك فإن العدد المتاح أيضاً لم يكفِ الجميع، فأغلبية أحياء منطقة الشيخ سعد تم تخديمها بخطوط هاتف جديدة بدلاً من القديمة. مبيناً أنه ستتم المطالبة بأن تكون هناك وحدة ضوئية ضمن العقد الذي سيتم تنفيذه، وسيرتاح أهالي المنطقة من قضية فصل وانقطاع الإنترنت عنهم.

بانوراما طرطوس – تشرين

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات