تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يصدر قانوناً بإحداث وزارة إعلام تحل بدلاً من الوزارة المحدثة عام 1961 تحت عنوان: “الأغلبية العالمية”.. حوار فكري وسياسي خاص لوزير الخارجية الأبخازي إينال أردزينبا مع الرئ... سورية تطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإدانة العدوان الإسرائيلي على أراضيها الرئيس الأسد يتلقّى برقيات تهنئة من قادة ورؤساء دول عربية وأجنبية بمناسبة الذكرى الثامنة والسبعين لع... الجلاء في ذكراه الثامنة والسبعين… تكريس الاستقلال وخيار المقاومة الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع

تكريم عاملين في طرطوس حصلوا على مراكز بفعاليات علمية

كرم الرفيق عامر الجداري رئيس اتحاد عمال طرطوس ورئيس نقابه عمال الخطوط الحديدية لبيب رسلان ورئيس نقابة المصارف سعيد سعيد كل من الشقيقين روزيت يوسف خريجة الاقتصاد والعاملة في المصرف التجاري السوري بطرطوس الفرع 1 لنيلها المركز الثاني أثناء مشاركتها بدورة الصحة والسلامة المهنية المركزية التي أقيمت في دمشق وعلى مستوى القطر واستمرت لمدة 6 أشهر ورواد يوسف خريج المعهد الهندسي للخطوط الحديدية لنيله المركز العاشر في نفس الدورة و التي كان رئيس الهيئة الإدارية فيها ..

وفي التكريم أكد الجداري على أهمية هذه الدورات و سعادته بنتائج المشاركين المشرفة والمتميزة من طرطوس متمنياً لهما مواقع نقابية ريادية في المستقبل ولافتاً لضرورة نقل واستثمار ما تعلموه لمؤسساتهم ورفاقهم وإلى ضرورة إحداث مكاتب مختصة بالسلامة المهنية في كل الجهات العامة الأمر المشار إليه بالقانون الأساسي للعاملين الأمر الذي سيتابعه الاتحاد باهتمام في المرحلة القادمة ..

بدورها روزيت يوسف شكرت الأتحاد على اهتمامه وأشارت إلى المعلومات القيمة التي تعلمتها من الدورة والعلاقات الطيبة التي نشأت خلالها بين المشاركين ال54 من مختلف المحافظات السورية والجهات العامة متمنية أن تتمكن من نقل ما تعلمته لأبناء مدينتها في حين أشار رواد لضرورة تفعيل مكاتب السلامة المهنية الغائبة عن معظم الجهات العامة منوها للقيمة والمستوى العالي للمحاضرين الاختصاصيين الذين حاضروا في الدورة شاكرا كل من رئيس الاتحاد وفادية ديب أمين الثقافة والإعلام لمتابعتها واهتمامها المستمر بدورات الإعداد النقابي.

حضر التكريم أعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد وامين سر معهد النقابة باسل محمد ومحمد نديم رئيس نقابة عمال النفط.

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات