تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
وزير المالية: الإيرادات العامة للدولة تتجاوز 6300 مليار ليرة خلال الربع الاول من العام الحالي بزيادة... الرئيس الأسد لوفد مشترك من روسيا الاتحادية وجمهورية دونيتسك الشعبية: روسيا وسورية تخوضان معركة واحدة... مصفاة بانياس تنجح في الإقلاع التجريبي وتنتظر وصول الخام لخزاناتها للإنتاج فعلياً.. المهندس عرنوس يزور مطار دمشق الدولي ويوجه بالإسراع في تأهيل الأجزاء المتضررة جراء العدوان وإعادته لل... النص الكامل للمقابلة التي اجراها السيد الرئيس بشار الأسد مع قناة rt الروسية الرئيس الأسد لقناة روسيا اليوم: قوة روسيا تشكل استعادة للتوازن الدولي المفقود.. سورية ستقاوم أي غزو ... المهندس عرنوس خلال مؤتمر نقابة المهندسين: الحكومة تحاول من خلال أي وفر يتحقق بالموازنة تحسين أجور وت... وزارة النفط: إدخال بئر زملة المهر 1 في الشبكة بطاقة 250 ألف م3 يومياّ.. وأعمال الحفر قائمة في حقل زم... الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بعزل قاضٍ لارتكابه مخالفات وأخطاء قانونية مجلس الوزراء يناقش الصك التشريعي المتعلق بالتشريع المائي ويطلع على واقع تنفيذ الموازنة الاستثمارية

تكريم عاملين في طرطوس حصلوا على مراكز بفعاليات علمية

كرم الرفيق عامر الجداري رئيس اتحاد عمال طرطوس ورئيس نقابه عمال الخطوط الحديدية لبيب رسلان ورئيس نقابة المصارف سعيد سعيد كل من الشقيقين روزيت يوسف خريجة الاقتصاد والعاملة في المصرف التجاري السوري بطرطوس الفرع 1 لنيلها المركز الثاني أثناء مشاركتها بدورة الصحة والسلامة المهنية المركزية التي أقيمت في دمشق وعلى مستوى القطر واستمرت لمدة 6 أشهر ورواد يوسف خريج المعهد الهندسي للخطوط الحديدية لنيله المركز العاشر في نفس الدورة و التي كان رئيس الهيئة الإدارية فيها ..

وفي التكريم أكد الجداري على أهمية هذه الدورات و سعادته بنتائج المشاركين المشرفة والمتميزة من طرطوس متمنياً لهما مواقع نقابية ريادية في المستقبل ولافتاً لضرورة نقل واستثمار ما تعلموه لمؤسساتهم ورفاقهم وإلى ضرورة إحداث مكاتب مختصة بالسلامة المهنية في كل الجهات العامة الأمر المشار إليه بالقانون الأساسي للعاملين الأمر الذي سيتابعه الاتحاد باهتمام في المرحلة القادمة ..

بدورها روزيت يوسف شكرت الأتحاد على اهتمامه وأشارت إلى المعلومات القيمة التي تعلمتها من الدورة والعلاقات الطيبة التي نشأت خلالها بين المشاركين ال54 من مختلف المحافظات السورية والجهات العامة متمنية أن تتمكن من نقل ما تعلمته لأبناء مدينتها في حين أشار رواد لضرورة تفعيل مكاتب السلامة المهنية الغائبة عن معظم الجهات العامة منوها للقيمة والمستوى العالي للمحاضرين الاختصاصيين الذين حاضروا في الدورة شاكرا كل من رئيس الاتحاد وفادية ديب أمين الثقافة والإعلام لمتابعتها واهتمامها المستمر بدورات الإعداد النقابي.

حضر التكريم أعضاء المكتب التنفيذي في الاتحاد وامين سر معهد النقابة باسل محمد ومحمد نديم رئيس نقابة عمال النفط.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on telegram
Telegram
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on print
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات