تخطى إلى المحتوى
آخر الأخبار
الرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الفطر في رحاب جامع التقوى بدمشق الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه عدداً من كبار علماء الشام دور المؤسسة الدينية بترسيخ الاستقرار من خلال ... الرئيس الأسد والسيدة الأولى يشاركان في إفطار جماعي بالمدينة القديمة في طرطوس الرئيس الأسد يلتقي المدرسين الفائزين بالمراتب الأولى في المسابقة العلمية التي أقامتها وزارة التربية الرئيس الأسد يلتقي ضباطاً متقاعدين: استثمار النضج والمعرفة والخبرة المتراكمة لخدمة الدولة والمجتمع الرئيس الأسد خلال لقاء مع أساتذة اقتصاد بعثيين من الجامعات العامة: الدعم يجب أن يبقى والنقاش لا يتم ... الرئيس الأسد يصدر القانون رقم ( 12 ) الخاص بحماية البيانات الشخصية الإلكترونية الرئيس الأسد يصدر مرسومين بتنفيذ عقوبة العزل بحق ثلاثة قضاة الرئيس الأسد يتسلم دعوة من ملك البحرين للمشاركة في القمة العربية القادمة التي ستعقد في الـ16 من أيار... وافق على رفع تعويض طبيعة العمل الصحفي.. مجلس الوزراء يناقش واقع الشركات المدمرة جراء الإرهاب لإعادة ...

العثور على جثة رجل “خمسيني” عند شاطئ الطلائع في طرطوس

قال الطبيب الشرعي في طرطوس الدكتور علي بلال أنه “تم العثور على جثة رجل “خمسيني” مجهول الهوية عند شاطئ معسكر الطلائع في طرطوس الجمعة”.

وبيّن الدكتور بلال أن “الرجل توفي منذ حوالي عشرة أيام نتيجة الغرق في البحر” منوهاً أنه “لا يوجد أي علامات أو آثار قتل أو جرم في جثة الرجل”.

وأشار الدكتور بلال إلى أن “هناك تفسخ في جثة الرجل”، لافتاً إلى أنه “تم أخذ عينات DNA من جثته للاحتفاظ بها، في حال أتى أحد من عائلته في القادم من الأيام للبحث عنه والتعرف عليه، يتم تحليلها ومطابقتها مع أحد أفراد أسرته”.

وأفاد الطبيب الشرعي بأنه “لا يوجد معه شيء يثبت هويته”، مضيفاً “عندما تم الانتهاء من اتخاذ الإجراءات اللازمة، تم نقل الجثة إلى مشفى الباسل في مدينة طرطوس”.

يُذكر أنه في بداية شهر نيسان الماضي، تم العثور على جثة الشابة “ندى شمعون” عند شاطئ الكورنيش في مدينة طرطوس، حيث أثارت حادثة غرقها الكثير من التساؤلات لدى الشارع الطرطوسي .

بانوراما طرطوس – تلفزيون الخبر

Facebook
Twitter
Telegram
WhatsApp
Print

إقرأ أيضامقالات مشابهة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تابعونا على فيس بوك

مقالات